احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كفاءة الكلى الإسفنج النخاع العلاج



ما هو الإسفنج النخاع كفاءة الكلى العلاج؟ كلية إسفنجية هو شرط فيها تم العثور على جزء من الكلى المعروف باسم الهرم النخاع أن يكون الأنابيب المتوسعة والخراجات الصغيرة العديدة. هنا سوف نساعد الناس يعرفون المزيد عن الكلى الإسفنج النخاع والعثور على علاج فعال لتحسين نوعية حياتهم.

العديد من المرضى مع الكلى الإسفنج النخاع أبدا المشاكل وتطوير لا يعرفون أن لديهم هذه الحالة. في حين أن أكثر الأعراض شيوعا من تقديم الكلى الإسفنج النخاع تشمل: ألم الجنب، والدم في البول (مجهرية واضحة)، التهاب المسالك البولية، وآلام في البطن وآلام الخصية، وهلم جرا. أيضا هذه الخراجات والقنوات المتوسعة يؤدي إلى سوء الصرف، مما يجعل من السهل على شكل أحجار ل. الحجارة تشكلت في الكلى الإسفنج النخاع تميل إلى أن تكون عديدة والمنتشرة في جميع أنحاء الكلى. وهناك حاجة إلى الإسفنج النخاع كفاءة الكلى العلاج عند بعض من هذه الأعراض يحدث.

العلاج اللبي الكلى الاسفنج التركيز على الوقاية والعلاج من الحجارة، وإدارة الألم، والوقاية من العدوى والخراجات في التقلص. هناك أدوية متوفرة الغربية لإصلاح أو إزالة الكيس الصغيرة المرتبطة الشرط. حققت الأدوية العشبية الصينية ومع ذلك فإنه.

تم إنشاء تطبيقها لتحسين كفاءة الأدوية وتجنب الأضرار التي لحقت الجهاز الهضمي، واسمه خارجيا لمعالجة تناضحية العلاج الطب الصغرى، الصينية. ويستند هذا العلاج على الأدوية العشبية الصينية. جميع الأدوية تأتي من الطبيعة ومن ثم يتم معالجتها. وسيتم وضع اثنين أكياس مليئة بالأدوية العشبية الصينية تحت أسفل الظهر لمرضى الكلى النخاع الاسفنج، وهذا يعني، أنها تحتاج فقط إلى الاستلقاء على السرير لاتخاذ هذا العلاج. مع مساعدة من جهاز التناضح، يمكن أن المواد الفعالة في الأدوية العشبية الصينية تتخلل الجلد وتعمل في مباشرة على الكلى. من خلال زيادة نفاذية جدار الخراجات، وخفض نشاط الخلايا المبطنة وتغيير الداخلي والخارجي فرق الضغط من الجدار كيسة، يمكن استيعابها السائل الكيس وإزالة أخيرا من الجسم مع البول. من خلال حل، يمكن الأدوية العشبية الصينية تساعد الحجارة التفريغ، ويمكن أن ينظر إلى هذا تأثير العلاج من قبل المرضى أنفسهم واضحة. أيضا يمكن أن الأدوية العشبية الصينية لتوفير التغذية الكلى لمنع فقدان وظائف الكلى. خبراء أمراض الكلى لا نعتقد ان ذلك الكلى الإسفنج النخاع العلاج يمكن أن يساعد المرضى على تحسين نوعية الحياة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق