احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الأعشاب الطبيعية لخفض ارتفاع مستوى السكر في الدم


ارتفاع مستوى السكر في الدم هو العرض الرئيسي لمرض السكري. وإلى جانب الأدوية الكيميائية، وهناك بعض الأعشاب الطبيعية التي تساعد على خفض ارتفاع مستوى السكر في الدم.

العلاج بالأعشاب الطبيعية

العلاج بالاعشاب الطبيعية هو جانب رئيسي من الطب الصيني التقليدي، والذي يركز على إعادة التوازن للجسم والطاقة وروح للحفاظ على الصحة بدلا من علاج مرض معين أو حالة طبية.

مقارنة مع الدواء الكيميائي، العلاج بالاعشاب الطبيعية نافذة المفعول بشكل طبيعي ونادرا ما يظهر آثار جانبية. لخفض نسبة السكر في الدم عالية المستوى، وهناك بعض الأعشاب مفيدة للحصول على معلومات الخاصة بك.

الأعشاب الطبيعية لانخفاض مستوى السكر في الدم

هناك العديد من الأعشاب التي يذكر ادعى أن يكون لها آثار خفض نسبة السكر في الدم. لم تكن هذه الأعشاب تستخدم عادة في الادوية العشبية الغربية وأكثر

شيوعا في الطب الشرقي.

العارياء سيلفستر

ويعتبر Gymema للحد من القدرة على الكشف عن حلاوة مما يجعل من عشب أقوى للسيطرة على مستويات السكر في الدم لدى مرضى السكري.

Billberry

ومن المعروف Billberry كنوع من المواد المضادة للاكسدة، والتي تساعد على منع تلف الأوعية الدموية الدقيقة التي يمكن أن تؤدي إلى اعتلال الشبكية العصبية وعين.

الشاي الأخضر

وكانت دراسات الشاي الأخضر لكثير من الباحثين الذين يدرسون السكري. ويذكر الشاي الأخضر يظهر الفوائد المحتملة للأشخاص الذين يعانون النوع المعتمد على الأنسولين أو السكري. الشاي الأخضر غني بمضادات الاكسدة. هذا هو المواد التي تساعد على خفض مستوى السكر في الدم.

البطيخ المر

المر الخلايا المساعدة البطيخ استخدام الجلوكوز بشكل أكثر فعالية ومنع امتصاص السكر في الأمعاء. مقارنة مع غيرها من الأعشاب، الحنظل يظهر تأثيرات طفيفة ولكن بما يتفق إلى انخفاض مستوى السكر في الدم.

الجينسنغ الصيني

الجينسنغ الصيني يحتوي على مركبات تسمى النشطة بيولوجيا جينسنوسيدس، والتي قد تساعد في دعم وظيفة عادية في البنكرياس، والغدة كبيرة مفصص وراء معدتك التي تفرز الانسولين.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق