احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج لمرض الكلى المرحلة 4 مع مرض الذئبة


الذئبة هو مرض المناعة الذاتية، التي يهاجم الجهاز المناعي أجهزة ونظم متعددة في جميع أنحاء الجسم، مثل الجلد الكلى والمفاصل والدماغ. عندما يشارك في الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين، فإنه يمكن أن يسبب مرض في الكلى. ما هو العلاج لمرض الكلى المرحلة 4 مع الذئبة؟

كيف يمكن الذئبة تضر الكلى؟

يمكن تلف الكلى من الذئبة تكون خفيفة أو شديدة. يمكن أن تسبب ضررا على وحدات التصفية (الكبيبات) من kidney.As في كبيبات مساعدة واضحة دمك النفايات، الأضرار التي لحقت بهم يمكن أن يسبب الكليتين على العمل بشكل سيئ أو لا تعمل على all.Approximately 90٪ من المرضى يمكن أن تتطور الفشل الكلوي . ومع ذلك، وأمراض الكلى وعادة ما يبدأ في الذئبة وتطوير asymptomatically. إذا لا يمكن أن تلف الكلى في وقت مبكر محفوظة، وأكثر خطورة الفشل الكلوي يحدث.

في مرحلة المرض الكلوي 4 مع الذئبة، تلف الكلى بشدة مع معدل الترشيح الكبيبي (GFR) تناقص إلى 15 ~ 30 مل / دقيقة. فمن المرجح شخص مع المرحلة 4 أمراض الكلى أو غسيل الكلى سوف تحتاج لعملية زرع الكلى في المستقبل القريب.

ما هو العلاج لمرض الكلى المرحلة 4 مع الذئبة؟

1. يجب اتباع نظام غذائي متوازن هو جزء مهم من علاج لمرض الكلى المرحلة 4 مع اختصاصي تغذية lupus.The يمكن أن يوصي خطة وجبة فردية للمرضى احتياجات استنادا إلى المرضى الأطعمة العمل في المعمل results.Some التي يمكن أن تسبب الحساسية يمكن تجنبها تماما كما فإنها يمكن أن تؤدي إلى هجوم الذئبة، مما تسبب في مزيد من الأضرار التي لحقت الكلى.

2. توصف بعض الأدوية للسيطرة على المرض ومضاعفات الكلى المرحلة 4 مع الذئبة. عادة ما ينظر إليها فقر الدم، وتورم وارتفاع ضغط الدم وغيرها في هذا المرض.

3. أهداف العلاج لعلاج مرض الكلى المرحلة 4 مع الذئبة تشمل وقف مزيد من الضرر الكلى وتحسين العلاج الحالي function.The الكلوي المشتركة لمعالجة تناضحية الطب الصيني الصغرى، والعلاج المناعي هو علاج بديل لمرض الكلى المرحلة 4 مع الذئبة. يمكن لهذه العلاجات قد يساعد المرضى على تحقيق أهداف العلاج أعلاه ومنعه من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة النامية في.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق