احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

PKD والطب الصيني


فمن الصعب العثور على علاج لمرض الكلى المتعدد الكيسات. إلى جانب الجراحة والطب الكيميائية، والطب الصيني يبدو تقدم أملا جديدا للسيطرة على الكيس الكلى.

PKD

PKD هو مرض الكلى الوراثية التي تحيط الأنسجة الخراجات الكلى. كما الخراجات الكلى تتضخم تدريجيا، وسوف تتأثر الأنسجة المجاورة والكلى وهذا يسبب التهابا ما يسيء إلى الكبيبات. كبيبات الكلى هي التي تساعد يوحد تصفية الدم في جميع أنحاء الجسم. عندما تلف الكبيبات، ستقوم انخفاض وظائف الكلى.

وبالتالي، للمرضى الذين يعانون PKD، واقترحوا أن يتم السيطرة على توسيع الخراجات الكلى. هناك بعض الأدوية التي تساعد محددة الصينية تقليص الخراجات الكلى بشكل طبيعي على النحو التالي.

الطب الصيني

مقارنة مع الطب الغربي، وطريقة الصينية نهجا مختلفا كثيرا. التي لها تاريخ طويل أكثر من 5.000 سنة، انها شكلت معرفة عميقة وهائلة من العلوم الطبية، ونظرية، طرق التشخيص، والوصفات الطبية والعلاج.

بعض الأعشاب الصينية تساعد على تعزيز الدورة الدموية والدورة الدموية الكلوية عندما يسرع، سيكون هناك ضغط بين الشرايين الكلوية والخراجات الكلوي. فإن ضغط القوة تدفق السوائل في كيس الشرايين الكلوية ونتيجة لنتائج، وسيتم تنفيذ السوائل من الكيس عن طريق التبول.

هذا هو السبب في الطب الصيني يمكن أن تساعد في تقليص كيس الكلى بشكل طبيعي.

الى جانب ذلك، كما يعزز الدورة الدموية، وتلف أنسجة الكلى أيضا الحصول على فرصة لابد من توفير المزيد من الدم مع والأكسجين. ومع الدم والأكسجين، وخلايا الكلى التالفة الحصول على ما يكفي من التغذية لتحسين الخاصة العلاج الذاتي القدرة. وهذا سوف يساعد على تحسين وظائف الكلى مما يؤخر أو يمنع حتى تطوير الفشل الكلوي.

وبالإضافة إلى ذلك، تظهر تأثيرات الأدوية الصينية في تخفيف أعراض إضافية. كثير من الناس يشعرون أن يعكس تحسنا كلي بعد طب الأعشاب الصينية. وبصرف النظر عن انكماش كيس الكلى، قد تتوقع آثار خفض ارتفاع ضغط الدم، وشهية جيدة، وتحسين نوعية النوم الخ.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق