احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج البديل لالتهاب كبيبات الكلى الهلالي


التهاب كبيبات الكلى الهلالي هو مرض من الصعب جدا السيطرة عليها. يتميز الهلال واسعة (> عادة 50٪)، وفقدان سريع في وظيفة الكلى (عادة ما يكون انخفاض 50٪ في معدل الترشيح الكبيبي (GFR) في غضون 3 أشهر). العلاج المبكر والعدوانية للحفاظ على ما يبرره وظائف الكلى.

حيث لا يوجد علاج لالتهاب كبيبات الكلى الهلالي، ويشمل العلاج الداعم السيطرة على العدوى، والسيطرة على حجم التماثيل والإقلاع عن التدخين. بالإضافة إلى ذلك، يوصى العلاج مناعة لقمع نشاط غير طبيعي من الجهاز المناعي. يتم استخدام البلازما الصرف للقضاء على المركبات المناعية في الدم، والذي يستخدم عادة في المرضى الذين يعانون من نزيف تهدد الحياة الرئوي أو الفشل الكلوي المتقدم. أيضا، أدوية لارتفاع ضغط الدم، وكلاء تخثر الخ توصف للسيطرة على أعراض التهاب كبيبات الكلى الهلالي.

يمكن للعلاجات أعلاه تساعد في تخفيف أعراض وإبطاء تطور المرض. ومع ذلك، فإنها لا يمكن منع المرض من التقدم في الفشل الكلوي.

هنا ينصح علاج بديل لمرضى التهاب كبيبات الكلى الهلالي مع. فمن المناعي.

يمكن استعادة جسمنا من أمراض مختلفة لأن لدينا نظام حماية قوي، ودعا المناعي التهاب كبيبات الكلى system.Crescentic يحدث عندما يكون الجهاز المناعي لا يستطيع العمل بشكل طبيعي.

العلاج المناعي يعالج المرض من خلال البدء، أو قمع لتعزيز المناعة علاج التهاب كبيبات الكلى response.In الهلالي، يمكن العلاج المناعي قمع نشاط غير طبيعي من الجهاز المناعي لوقف مزيد من الضرر الكلى. ثم، يمكن أن تساعد على إعادة بناء نظام المناعة الطبيعي ومنعه من مهاجمة الكلى مرة أخرى. وبالتالي، فإنه يمكن وقف الخسارة السريعة وظائف الكلى.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن تفعيل العلاج المناعي الطبيعي الشفاء الذاتي للنظام body.Thus، فإنه يمكن أن يساعد على إعادة هيكل الكلى ضعف وتحسين وظائف الكلى.

يمكن علاج بديل مساعدة التهاب كبيبات الكلى الهلالي السيطرة تماما، وبالتالي فإنه من وقف تقدم إلى الفشل الكلوي.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق