احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متى يمكنك العيش مع المرحلة 4 الفشل الكلوي


متى يمكنك العيش مع الفشل الكلوي المرحلة 4؟ انها قضية عامة المعنية من قبل المرضى في المرضى يشعرون بالذعر condition.Some للغاية وأعتقد أن تتأثر فترة حياتها significantly.In الواقع، العديد من المرضى المصابين بقصور الكلى المرحلة 4 يمكن العيش طالما الأشخاص الأصحاء، ويعيش حياة كاملة . مدى حياتك تعتمد في الواقع على ما تفعله.

المرضى الذين يعانون من مرض الكلى مرحلة متقدمة 4 يملك تلف الكلى ومعظم المرضى قد وضعت حالة خطيرة كثيرة. فمن المرجح جدا أو غسيل الكلى وستكون هناك حاجة زرع الكلى في المستقبل القريب. العامل الحاسم من العمر الافتراضي للمرحلة الفشل الكلوي 4 هو ما اخترت العلاج. أنها يمكن أن تبقى في المرحلة 4 بشكل دائم وظيفة الكلى حتى يمكن أن يكون improved.On العكس من ذلك، يمكن أن تتطور إلى مرحلة المقبلة rapidly.In ظروف مختلفة، بطبيعة الحال، سوف يكون العمر الافتراضي أيضا مختلفة.

العلاجات التقليدية لمرحلة الفشل الكلوي 4 تشمل أساسا treatments.They أعراض يمكن أن تساعد في إبطاء تطور المرض، ولكن ليست كافية لوقف تقدمه. وأخيرا، سوف تكون هناك حاجة غسيل الكلى أو زرع الكلى.

ومع ذلك، إذا يمكن اعتماد علاج العدوانية في وقت مبكر بما فيه الكفاية، وسوف مرض الكلى المرحلة 4 لا تقدم في الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. سوف يبقى هذا المرض في هذه المرحلة بشكل دائم، وحتى وظائف الكلى سيكون تحسنا.

ما هو العلاج العدوانية لمرحلة الفشل الكلوي 4؟ أولا، لا بد من السيطرة على أسباب ضعف الكلى، مثل اضطراب المناعة، مرض السكري، وارتفاع ضغط الدم etc.By القيام بذلك، فإنه يمكن وقف مزيد من الضرر الكلى.

مرة واحدة يعانون من ضعف الكلى، فإنه يمكن أن يسبب العديد من المشاكل، مثل بروتينية فرط شحميات الدم، أمراض القلب والشرايين وما إلى ذلك من الأسباب هذه المشاكل كبيرا في تفاقم وظيفة الكلى ويمكن أن تقصر من العمر الافتراضي للمرحلة الفشل الكلوي 4. وهناك حاجة إلى علاجات العدوانية ذلك للسيطرة على هذه الشروط.

بالإضافة إلى ذلك، كما يعانون من ضعف الكلى بشكل ملحوظ، ويمكن تحسين وظائف الكلى تساعد على إطالة العمر الافتراضي للمرحلة الفشل الكلوي 4 بشكل ملحوظ. يمكن الدقيقة الطب الصيني يساعد على إعادة معالجة تناضحية هيكل الكلى ضعف ووضع تحسين وظائف الكلى إلى حد ما.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق