احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

PKD والدم في البول


كما الخراجات الكلى تكبير تدريجيا، والعديد من الأعراض تأتي إلى النور في المرضى الذين يعانون من مرضى تكيس أمراض الكلى. والدم في البول هو عرض من أعراض مشتركة في المرضى.

ما يسبب الدم في البول في المرضى الذين يعانون من PKD؟

- كيس تمزق. وجود كيسات الكلى الضارة وظائف الكلى لأنها يمكن أن تسبب الكلى لتصبح الموسع وتقليل كمية الأنسجة الكلى عمل. كما يوسع الخراجات كبيرة بما يكفي، قد تمزق الكيس تظهر في أي وقت مما قد خفيفة الى مضاعفات خطيرة. الدم في البول هو علامة الأكثر شيوعا و تمزق الخراجات withins الكلى.

- تلف الكلية. كما ذكر أعلاه، فإن الخراجات موجودة داخل الكلى الضارة، لأنها سوف تضر أنسجة الكلى القريبة وتسبب انخفاض وظائف الكلى في نهاية المطاف. الكلى هي الجهاز الهام لتصفية الدم وإزالة السموم أنها، ولكن الحفاظ على البروتينات وخلايا الدم الحمراء في الدم البقاء. عندما الخراجات تلف الكلى، قد يكون تسربت من خلايا الدم الحمراء، مما تسبب بيلة دموية.

- ستون الكلى أو عدوى في الكلى. حصوات الكلى المتكررة والتهاب المسالك البول هي المضاعفات شيوعا من PKD. قد يسبب كل منهما الدم في البول. وعند التبول، قد تشعر بألم حاد أو ألم حارق.

للتعامل مع الدم في البول في المرضى الذين يعانون من PKD، يقترح لمعرفة السبب الكامن وراء أولا. هذا هو المفتاح لطبيبك لتحديد العلاج الرعاية المقبل لحالتك.

أي وقت، كنت تعاني من الدم خفيفة أو شديدة في البول، ينبغي أن تقيم فورا من قبل الطبيب أو غرفة الطوارئ في إذا لم تكن قادرا على رؤية الطبيب فورا.

هناك العديد من الشروط الأخرى التي يمكن الناجمة عن الدم في البول، إذا لا يمكن السيطرة على هذا العرض وقضيته الأساسية أيضا. في الواقع، إذا كنت يمكن أن تهتم أكثر عن حالتك المعيشية الخاصة، يمكنك أن تجد بعض أعراض خفيفة أو علامات الدم في البول.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق