احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العشبية علاج لمرض الكلى المتعدد الكيسات


لعلاج مشكلة في الكلى الوراثية - مرض تكيس الكلى، لديك للسيطرة على الخراجات الكلى الأساسية. A علاج جديد يساعد العشبية تقليص الخراجات الكلى في كل من أعداد وحجم.

الدقيقة الطب الصيني معالجة تناضحية

ومن المعروف أن العلاج الجديد العشبية لمعالجة تناضحية PKD والطب الجزئي الصينية. وهي تتطور على أساس الطب الصيني التقليدي. ومع ذلك، فإنه يختلف عن الإدارة التقليدية عن طريق الفم. على العكس من ذلك، يتم استخدامه في تطبيق خارجي.

ما هي عملية معالجة تناضحية الطب الصيني الصغرى؟

أولا، سوف بالأعشاب الخاص إجراء تشخيص كامل للظروف الخاصة بك. بعد معرفة المعلومات عن مجموع قضيتك، وسوف بالأعشاب prescript الأعشاب محددة وهي مناسبة لأعراضك والمضاعفات الخ.

وسيتم طحن الأعشاب محددة الى مسحوق وبمساعدة من جيبه الشاش الطبي، وسيتم جمع المسحوق في كل جيب محددة. نسميها جيب أو كيس الأعشاب العشبية.

الحقيبة العشبية عادة كبيرة مثل الحجم 32K علما كتاب. سوف تكون غارقة في هذه الحقيبة العشبية توغل معينة. وسوف تكون ساخنة ثم أنها، مما يساعد على المكونات العشبية للخروج.

عندما تكون درجة الحرارة وظيفة الاختراق على ما يرام، فإن ممرضة تطبيق أكياس الأعشاب على وسطك. وبمساعدة من أجهزة التناضح، سيتم تعم المكونات العشبية في الآفات الكلى عن طريق الجلد.

هذه المكونات العشبية تساعد على التخفيف من أعراض PKD، إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وتحسين وظائف الكلى. الأهم من ذلك، يساعد عشب علاج الخراجات على تقليص الكلى بشكل طبيعي. عادة، يمكنك أن تتوقع أن ترى انكماش الخراجات عبر الأشعة المقطعية في حدود 1 ~ 3 أشهر.

الى جانب ذلك، تقلص الخراجات الكلى، قد تشعر أيضا آثار إضافية، مثل خفض ضغط الدم، وإزالة حصى الكلى، والنوم الجيد، وتحسين الشهية وتحسين الطاقة الخ.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق