احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كد أحدثت التكهن من المرحلة 5 من التهاب كبيبات الكلى المزمن


التهاب كبيبات الكلى المزمن هو سبب رئيسي لأمراض الكلى المزمنة (كد) في العيادة. ما هو التشخيص من المرحلة 5 كد التهاب كبيبات الكلى المزمن الناجم عن؟ يتأثر بها المتغيرات.

التهاب كبيبات الكلى المزمن هو اضطراب الكلى التدريجي يتميز التهاب الكلى. كما وحدات تصفية الكلى هي ملتهبة وضعف، فإنه سوف يؤدي إلى عدد لا يحصى من الأعراض، مثل بروتينية، بيلة دموية لا تسيطر، وتورم وارتفاع ضغط الدم الخ. إذا كد في التهاب كبيبات الكلى المزمن في وقت مبكر، وأنسجة الكلى أصبحت أكثر وأكثر المتصلبة ونخرية gradually.Eventually، والمرضى من المرحلة 5 CKD ويجب أن تبدأ الغسيل الكلوي أو زرع الكلى القيام.

ومع ذلك، فإن النبأ السار هو أن بعض نصائح العلاج يمكن أن يساعد على تحسين التشخيص من المرحلة 5 كد الناجمة عن التهاب كبيبات الكلى.

أولا، يعتبر النظام الغذائي لتكون جزءا هاما في علاج CKD 5 المرحلة. ويمكن لنظام غذائي متوازن تقليل الضغط على الكلى وتحسين الصحة العامة، فضلا عن تأخير ظهور غسيل الكلى.

ثانيا، بروتينية وارتفاع ضغط الدم هما عوامل الخطر الهامة في تدهور وظيفة الكلى. يمكن حفظ هذين العاملين تحت السيطرة إبطاء تطور المرض.

بالإضافة إلى ذلك، ومن المعروف على نطاق واسع أن معظم المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي يموت من مضاعفاته ليس المرض نفسه. مرض القلب والأوعية الدموية هي السبب الموت كبيرة للأشخاص الذين يعانون CKD 5 المرحلة.

ثالثا، العلاج هو العامل الأكثر أهمية في تحديد التشخيص من المرحلة 5 كد التهاب كبيبات الكلى المزمن الناجم عن. إذا يوجد علاج العدوانية، والنتيجة الحتمية هو غسيل الكلى أو زرع الكلى. ومع ذلك، إذا المرضى يمكن أن يكون العلاج لاستعادة بنيتها الكلى ضعف، وأنها ستكون قادرة على العيش حياة طبيعية وكاملة. هذه نوعان من النتائج المختلفة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق