احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج الطبيعي لPKD مع كيس 5CM وارتفاع ضغط الدم


ويتميز مرض تكيس الكلى مع العديد من الخراجات على الكلى. ارتفاع ضغط الدم والتعب، الخ البول رغوي هي الأعراض الشائعة للPKD. الدقيقة الطب الصيني هو العلاج معالجة تناضحية الموصى الطبيعية لهذا المرض. هنا تحليل للمريض، ليزا، مع كيس 5CM وارتفاع ضغط الدم.

كل من ليزا الكلى الخراجات يصبح حجم أكبر. واحد كيس الكلى أكثر من 5 سم، والخراجات الكلى واحد هو أكثر من 6 سم، فإن أكبر الخراجات الكلى اضغط أنسجة الكلى وتلف وظائف الكلى. هذا هو السبب في ليزا ورغوة في والبول والدوخة، والتعب. إذا كانت الخراجات الكلى تستمر في الزيادة، إذا كانت لا يمكن العثور على طريقة مفيدة لخفض حجم الخراجات أسفل الكلى، في وقت لاحق وقالت انها قد يكون لها آلام الظهر، وارتفاع ضغط الدم، والتعب، وعدم وجود قوة، في نهاية المطاف، سوف الخراجات الكلى تطوير في الفشل الكلوي.

أما بالنسبة للعلاج الطبيعي، طب الأعشاب الصينية يبدو خيارا جيدا وamongest لهم، الصغرى، الطب الصيني معالجة تناضحية هو شكل جديد. ما هو العلاج؟

- تستخرج الصغرى، الطب الصيني من الأعشاب الصينية، ودون أي آثار جانبية. هذا هو أقدم الأدوية التقليدية في الصين، مثل الوخز بالإبر.

- الطب الصيني لديه وظيفة من التخثر المضادة، المضادة للالتهابات، ومنع الجلطة، وتدهور.

- مايكرو الصينية معالجة تناضحية الطب ليست عملية، دون أي ألم. وحطم superfinely الطب الصيني مثل مسحوق، وأنها مبيكى في أكياس صغيرة ويسخن لمدة 45 دقيقة، ثم نضع هذه الحقائب الصغيرة على جانبي الكلى وفقا لنقاط الوخز بالإبر. ما هو أكثر من ذلك، لا يمكن أن يتحقق هذه العملية بمساعدة جهاز التناضح، الطب الصيني يمكن أن ندخل في ذلك آفة الكلوي بشكل فعال.

- يمكن للمادة الفعالة إصلاح الخلايا التالفة الكلوي، ومسح معقدة المناعة في جسم الإنسان. بعد اعتماد الطب الصيني لمدة 3-5 أيام، يمكن تغيير لون البول واضح.

- هو سبب كل أمراض الكلى التليف الكلوي من قبل، مما يعني أن الدم لا يمكن أن تتدفق في الأوعية. الطب الصيني يمكن أن تمدد الأوعية الدموية، وزيادة حجم تدفق الدم في الكلى الآفة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق