احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تحسين وظيفة الكلى لتجنب غسيل الكلى



وظيفة الكلى الفقراء يوفر فرصة للحاجة إلى علاج غسيل الكلى. ولكن أي مرض kideny مريض واحد ترغب في تجربة الغسيل الكلوي أو زرع الكلى تتطلب. ثم كيف لتحسين وظائف الكلى لتجنب غسيل الكلى؟

هنا ثلاث خطوات التي يمكن أن تساعد على تحسين وظائف الكلى لتجنب غسيل الكلى.

أولا، ومعرفة المرض والسيطرة عليه الأولية أيضا.

هل تعرف المرض الأساسي الخاص بك؟ يمكن أن يكون سبب الضرر بك عن طريق الكلى حالة المرض كثيرة مثل ارتفاع ضغط الدم والسكري والتهاب كبيبات الكلى، والتهابات، PKD، أو أمراض المناعة الذاتية (ايغا، مرض الذئبة، الخ). إذا مرض الأساسي الخاص بك ينتمي إلى أمراض المناعة الذاتية، يمكن أن الأدوية العشبية الصينية القضاء على المعقدات المناعية على إيداع الكلى من خلال تدهور.

ثم إصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى

وعادة ما تستخدم الأدوية الغربية لتخفيف بعض الأعراض وإبطاء تطور المرض. بعد كل شيء، وقد تسببت في تلف الكلى، ونحن بحاجة للتعامل معها من جذورها. من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة الالتهابات وتوفير التغذية للتلف الكلى، يمكن أن تساعد الأدوية العشبية الصينية إصلاح تلف الكلى تدريجيا. فإن الحاجة للعلاج غسيل الكلى تصبح عديمة الفائدة إذا كان من الممكن استعادة وظائف الكلى تدريجيا. وقد استخدمت الأدوية العشبية الصينية في الصين منذ آلاف السنين، وأنها علاج مختلف الأمراض من جذورها، ولكن بالمقارنة مع الأدوية الغربية، وأثر العلاج واضحا تحتاج الى وقت لأن ينظر إليها.

واتباع نظام غذائي معقول هو أيضا مهم جدا.

يمكن اتباع نظام غذائي معقول تبطئ تقدم المرض وحماية وظائف الكلى إلى حد ما. ينبغي أن تعتمد على نظام غذائي تقارير الاختبار الخاصة بهم. واختصاصي التغذية الخاص بك يعطيك بعض الاقتراحات النظام الغذائي؟

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق