احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا 2،5 مستوى الكرياتينين متوسط



ماذا يمكن أن 2،5 مستوى الكرياتينين يقول لنا؟ خبراء يحذرون من أمراض الكلى وينبغي اتخاذ الناس معاملة لخفض ارتفاع الكرياتينين في الوقت المناسب وبمجرد أن يتجاوز مستوى الكرياتينين المستوى العادي، على الرغم من عدم وجود أعراض واضحة. هنا سوف نتحدث عن الكرياتينين عالية بسبب ضعف الكلى.

تجاوزت 2،5 مستوى الكرياتينين بالفعل المستوى العادي من الكرياتينين. مستوى الكرياتينين الطبيعي في الدم ما يقرب من 0،6 حتي 1،2 ملليغرام لكل ديسيلتر في الذكور البالغين و0،5 حتي 1،1 ملليغرام لكل ديسيلتر. يجوز للشخص مع واحد فقط الكلى لديهم مستوى طبيعي من حوالي 1.8 أو 1.9.

يجب أن يعرف الناس أن مستوى الكرياتينين لن تزيد حتى تم فقدان حوالي 40-50٪ من وظائف الكلى. حتى الآن يمكننا أن نعرف أن 2.5 مستوى الكرياتينين يعني الفشل الكلوي الحاد. وقد وضعت الشرط بالفعل المرحلة 3 أمراض الكلى المزمنة التي هي مرحلة طارئة تحتاج إلى العلاج. ألف شخص مع 3 المرحلة مرض الكلى المزمن والفشل الكلوي مع انخفاض معتدل في معدل الترشيح الكبيبي (GFR) من 30-59 مل / دقيقة. في المرحلة 3، وارتفاع ضغط الدم وفقر الدم وأمراض العظام في وقت مبكر ومضاعفات أخرى هم أكثر عرضة للحدوث.

خفض الكرياتينين عالية ويبدو أن موضوع الأبدية للمرضى أمراض الكلى. إذا كان مستوى الكرياتينين يزيد إلى حد ما، سيتم أوصت العلاج غسيل الكلى. بشكل عام، فإنه من السهل على المرضى الذين يعانون من مستوى الكرياتينين 2.5 إلى البدء في تجربة غسيل الكلى. ولكن هناك لا يوجد لديه علاقة مباشرة بين الحاجة لغسيل الكلى ومستوى الكرياتينين. ربما قد يكون بعض الناس يسألون ما هو مستوى الكرياتينين هو لغسيل الكلى. ولكن الجواب يعتمد على ظروف المرضى محددة. كل شيء لها جانبان، تماما مثل علاج غسيل الكلى. على الرغم من أنه يمكن خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين الواضح، فإنه لا يمكن إصلاح تلف الكلى مساعدة وتعزيز وظائف الكلى.

خبراء يحذرون من أمراض الكلى المرضى الذين يعانون من مستوى الكرياتينين 2.5 إلى السيطرة على المرض الأساسي يسبب تلف الكلى (ارتفاع ضغط الدم، والسكري، وأمراض القلب، والتهابات أو أمراض المناعة الذاتية) بشكل جيد وإصلاح تلف الكلى، وتعزيز وظائف الكلى، في هذه الحالة، يمكن منع غسيل الكلى على نحو فعال.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق