احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أعراض الكلى تمزق الكيس


كيسة الكلى الكلى هي مشكلة السائل التي تتميز الأكياس مليئة تقع في الكلى. عندما الكيس الكلى كبيرة بما فيه الكفاية، قد تمزق الكيس تحدث في أي وقت. وهنا هي أعراض تمزق الكيس الكلى لمعلوماتك.

ألم

في كثير من الأحيان الألم هو نتيجة لكونها تقع الخراجات خارجيا على الكلى وأصبحت الموسع والضغط ضد المنشآت الأخرى في الجسم. يمكن الضغط المتولدة عن الخراجات المتزايد تسبب لهم تمزق. يمكن أن يسبب تمزق الخراجات الكلى ألم في الظهر والبطن والجانبين والوركين. سبب آخر ممكن من الألم هو العدوى.

نزف

نزف هو عرض من أعراض خطيرة تمزق الكيس الكلى. في هذه الحالة، قد علامات أخرى يتبع نزف. وربما تشعر انخفاض ضغط الدم والحمى ومخرجات البول منخفضة، فشل الجهاز الخ.

دم في البول

في كيس الكلى الانفرادي، قد لا دم في البول يكون لاحظت. تمتلئ بسائل عموما أنها واضحة. ويمكن الكشف عن ذلك على تحليل البول. ولكن عندما يكون الشرط هو شديد، وهناك الخراجات متعددة، يمكن للشخص تلاحظ البول الأحمر.

الفشل الكلوي الحاد

تم إيقاف فجأة خرج البول بسبب الاصابة الأوعية الدموية وخلل في الكلى بسبب انسداد.

لتجنب تمزق الكيس الكلى، وهناك طرق كثيرة مفيدة.

- علاج الكيس على الكلى. ونحن نعلم أن السبب الكامن وراء تمزق هو توسيع كيسة الكلى. وبالتالي، يقترح العلاج التي يمكن أن تساعد يتقلص الكيس، مثل طب الأعشاب الصينية والصغرى، الصينية Osmotherpay الطب.

التغيرات في نمط الحياة -. بعض العوامل الأخرى قد تزيد من خطر تمزق الكلى لتحريك الكيس. وبالتالي، تقترح عليك لتجنب تشديد حزام الخصر، ممارسة التمارين الرياضية، وأصيب لدعم المنطقة، الأطعمة الغنية بالتوابل الخ كل واحد منهم قد يتسبب في تمزق الكيس.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق