احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج لمرض الكلى المرحلة 3 في الأطفال


إذا تم تشخيص طفلك بمرض الكلى المرحلة 3، يمكن أن تكون مثيرة للقلق لجميع أفراد الأسرة. ومع ذلك، يمكن اتباع أسلوب حياة صحي والعلاج المناسب يساعد طفلك قضاء الطفولة بسعادة والمادة healthily.This سيعرض علاج فعال لمرض الكلى المرحلة 3 في الأطفال.

رغم عدم وجود علاج لمرض الكلى المرحلة 3 في الأطفال، فمن الممكن لإصلاح الضرر الذي حدث بالفعل لالكليتين. لن يؤدي إلا إلى أقلية من الأطفال تطوير الفشل الكلوي في نهاية المطاف.

ينبغي أن تظل عوامل الخطر التي يمكن أن تزداد سوءا وظائف الكلى مما يؤدي control.By تحت نمط حياة صحي واتباع نصيحة الطبيب في علاج ارتفاع ضغط الدم، وغيرها من الشروط بروتينية، فمن الممكن للأطفال أن يعيشوا من دون أعراض أو مزيد من التدهور وظيفة الكلى. يجب على الآباء مراقبة أطفالهم عن كثب.

يمكن الخطوات التالية تساعد على الحفاظ على كلاهم صحي ممكن.

* تجنب نزلات البرد والتهابات مختلفة التي يمكن أن تؤدي الكلى الانتكاس المرض.

* المحافظة على ضغط الدم صحية من خلال تناول نظام غذائي قليل الملح، الذين يعيشون أسلوب حياة نشط وتناول الأدوية.

* الحد من استهلاك الأغذية التي تم تحميلها في الكولسترول.

يمكن العلاج أعلاه لمرض الكلى المرحلة 3 في الأطفال تساعد على إبطاء تطور المرض، ولكنها لا يمكن أن تتوقف ولا تقدمه إصلاح اختلال تدهور الكلى الكلى يمكن أن يؤدي في نهاية المطاف structure.Progressive في الداء الكلوي بمراحله الأخيرة.

هل هناك أي علاج فعال لمرض الكلى المرحلة 3 في الأطفال؟

الادوية العشبية الصينية هو خيار آخر لعلاج المرضى. يعتمد على حالة مرض فردية، هي صيغ مختلفة من prescribed.Different الطب براءات الاختراع الصينية وطب الفم التقليدية، وقد استخدم شكلا جديدا من أشكال الطب تشاينا العشبية لعلاج أمراض الكلى في الصين. ويسمى مايكرو الصينية معالجة تناضحية الطب الذي هو تطبيق خارجي من الأدوية العشبية الصينية. كما يمكن أن تعم المكونات دواء فعال في الآفات الكلى مباشرة من خلال خطوط الطول في منطقة الكلى، هو أكثر فعالية من الشكل التقليدي للأدوية العشبية.

يمكن الدقيقة الطب الصيني معالجة تناضحية استعادة بنية الكلى ضعف وتحسين وظيفة الكلى لمرض الكلى المرحلة 3 في الأطفال. وهكذا، يمكن للأطفال التمتع بطفولة كاملة وسعيدة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق