احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

وراثي جسمي قاهر مرض الكلى المتعدد الكيسات العمر المتوقع


ما هو مرض وراثي جسمي قاهر الكلى المتعدد الكيسات العمر المتوقع؟ أستطيع العيش حياة كاملة طبيعية؟ هذه هي القضايا الساخنة المعنية من قبل المرضى الذين يعانون من هذا المرض.

والخبر السار هو أن جسمي قاهر مرض الكلى المتعدد الكيسات ليست عقوبة الإعدام وكنت لا تزال تعيش حياة كاملة طبيعية. ومع ذلك، كنوع من المرض تعقيدا، هو أكثر يصعب السيطرة عليها.

وراثي جسمي قاهر مرض الكلى المتعدد الكيسات (ADPKD) لا عموما النتيجة في نهاية المرحلة الكلوي المرض (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة) في نهاية المطاف، وعند هذه النقطة زرع الكلى وغسيل الكلى سيكون الخيار العلاج. لديك فرصة للنجاح نفس مع أي شخص آخر تلقى زرع. يمكن زرع الكلى يطيل راثي جسمي قاهر مرض الكلى المتعدد الكيسات متوسط ​​العمر المتوقع، لكنه لا يزال يمكن أن يسبب بعض الآثار الجانبية والأخطار. لذلك يجب أن لا يؤخر العلاج حتى الكليتين بالفشل.

علاج العدوانية في وقت مبكر هو بالتأكيد الخيار الأفضل للجسمي قاهر مرض الكلى المتعدد الكيسات. في مرحلة مبكرة، وإدارة الخراجات وظائف الكلى هي العلاج يمكن أن يساعد ذلك paramount.Proper التقدم ببطء أكثر، وحتى وقف تقدمه.

ومع ذلك، فإن بعض الأطباء والمرضى يعتقدون بتشاؤم أنه لا يوجد علاج فعال للمرض وراثي جسمي قاهر الكلى المتعدد الكيسات باستثناء بعض العلاجات أعراض بسيطة.

في العقود الماضية، كرست بعض كبار العلماء الطبية في الصين لإيجاد علاج جديد لمرض وراثي جسمي قاهر الكلى المتعدد الكيسات. تم إنشاء الجزئي الطب الصيني بنجاح معالجة تناضحية وأظهرت آثار العلاج هائلة في العيادة.

الدقيقة الطب الصيني هو معالجة تناضحية العلاج الطبيعي يعتمد على medicine.It العشبية الصينية التقليدية يمكن تقليص الخراجات كبيرة من السوائل التغوط الكيسي من الخراجات. في نفس الوقت، يمكن للأدوية فعالة قتل الخلايا بطانة الكيس على الجدار لوقف توسيع الخراجات من.

من خلال التحكم في المرض بشكل فعال وكامل، ويمكن للمرضى الذين يعانون من مرض وراثي جسمي قاهر الكلى المتعدد الكيسات يكون متوسط ​​العمر المتوقع العادية.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق