احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لا الساونا أو حمام بخار تخفيض مستوى الكرياتينين مساعدة في إعتلال الكلى السكري


س: أنا أعاني من مرض الكلى والسكري بسبب لبلدي منذ 27 عاما. وأنا أفضل مايكرو الطب الصيني لمعالجة تناضحية التطبيقات الخارجية إلى جانب كل الأدوية العشبية للاستخدام الداخلي!

سيدتي الطبيب لا من خلال التعرق حمام ساونا والبخار أو خلاف ذلك يساعد تخفيض مستوى الكرياتينين وغيرها من السموم في الجسم؟ لا أستطيع الاستمرار في الساونا وحمام البخار؟ كيفية تحتوي على البروتين في البول؟ لقد تعلق تقريري الطبي، من فضلك أعطني الرد. شكرا.

ج: للطب الصيني، وهناك أكثر من 200 نوع من الأعشاب في الطب. ومع ذلك، يجب أن نشعر نبض المريض لاختيار الأعشاب وفقا لحالة المريض الخاصة. وهذا هو الفرق من الطب الصيني والطب الغربي.

مستواك اليوريا في الدم أعلى من المعدل الطبيعي، قد يكون لديك مشكلة النقرس. طعامك على ما يرام. وكنت في حاجة إلى علاج لخفضه إلى أسفل. عندما تم تحسين وظيفة الكلى الخاصة بك، ويمكن خفض هذا المستوى لأسفل.

قد التعرق من خلال حمام ساونا والبخار تساعدك على خفض مستوى الكرياتينين. لأن الجلد هو أيضا جهازا لنقل المادة السامة من الجسم. ولكن قد قسطرة الخاص بك لا تسمح لك الآن.

يمكن تسرب البروتين تسيطر عليها بشكل جيد إذا الكلى يمكن أن يكون لديك معرفة repaired.You الكلى مثل "المنخل". 'غربال' الكلى البول الرواشح انتقائي من الدم. فإن أي شكل من أشكال الضرر إلى "صافي غربال 'تؤدي إلى فقدان وظيفة من' غربال '، وذلك في المواد كبيرة الحجم والصغيرة وسيتم تسربت معا. سوف يسبب تسرب للبروتين بروتين البول، والتي سوف تؤدي إلى التورم. إلا أننا إصلاح "منخل"، يمكنك الحصول على التخلص من المرض.

الدقيقة الطب الصيني يساعد إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وتحسين وظائف الكلى بشكل طبيعي. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضا بعض الأعشاب لمرضى السكري خاصة أن يضاف إلى العلاج واتخاذ الآثار بشكل طبيعي.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق