احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج الطبيعي للالبول رغوي في المتلازمة الكلوية


البول رغوي هو علامة نموذجية من syndrome.It الكلوية يحدث عند فقدان كمية كبيرة من البروتينات في البول. بروتينية هو عامل مهم في تدهور وظيفة الكلى. ولذلك، من المهم أن تسعى لtreatment.What هو العلاج الطبيعي للالبول رغوي في متلازمة الكلوية؟

كيف البول رغوي تحدث في المتلازمة الكلوية؟

وكبيبات تصفية الدم، وإزالة الفضلات من الدم. كما أنها تمنع بعض المواد، مثل البروتين، من أنها استخرجت من الدم. في المتلازمة الكلوية، والكبيبات ملتهبة والتالفة، والبروتينات من تسرب الدم في البول. الأشخاص الذين لديهم كمية صغيرة من بروتينية عموما أي علامات أو أعراض. إذا فقدوا كميات كبيرة من البروتين في البول، وسوف يؤدي ذلك إلى تورم في الوجه والساقين والبول رغوي.

العلاج الطبيعي للالبول رغوي في المتلازمة الكلوية

ويشيع استخدام بريدنيزون لعلاج العلاج أسابيع proteinuria.After "، يمكن أن يكون لها بروتينية مغفرة، ولكن على المدى الطويل يمكن أن يسبب العلاج بريدنيزون العديد من effects.Also الجانب، مرة واحدة يتم تقليل جرعة من بريدنيزون، البول رغوي سوف الانتكاس.

الدقيقة الطب الصيني هو معالجة تناضحية العلاج الطبيعي للالبول رغوي في المتلازمة الكلوية. وهو يعتمد على العلاج الخارجي الأدوية العشبية التقليدية.

يمكن للأدوية فعالة في قمع التهاب الكلى، وتوقف بالتالي مزيدا من الضرر إلى وحدات التصفية في الكلى.

من المجمعات المهينة المناعي في الكليتين، فإنه يمكن القضاء على عوامل حفز التهاب في kidneys.Meanwhile، والطب الصيني يمكن تصحيح الخلل المناعي وإعادة بناء system.By المناعة الطبيعية بهذه الطريقة، يمكن أن منع الانتكاس من المتلازمة الكلوية تماما.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن الصغرى، الطب الصيني معالجة تناضحية تفعيل الطبيعية الشفاء الذاتي للجسم النظام لاستعادة وحدة التصفية في الكلى ضعف. وبالتالي، فإنه يمكن وقف تسرب البروتينات في البول. سوف البول رغوي في المتلازمة الكلوية استرداد تدريجيا.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق