احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن متعددة الخراجات الكلوي البسيط تؤثر على وظيفة الكلى


الخراجات الكلوي بسيطة هي مملوءة بسائل الحويصلات التي تشكل في kidneys.They تختلف عن الخراجات التي تنمي في أمراض الكلى المتعدد الكيسات (PKD). يمكن متعددة الكيسات الكلوية البسيطة تؤثر وظائف الكلى؟

عادة ما ينظر إليها الخراجات الكلوي بسيطة في elderly.Generally الناطقة، فإنها لا تكبير الكلى، استبدال هيكلها الطبيعي، أو التسبب لا يطلب تخفيض function.Treatment الكلى الخراجات إذا كان لا تسبب أي أعراض. ولكن يمكن رصدها مع الموجات فوق الصوتية الدوري.

ومع ذلك، إذا الخراجات متعددة بسيطة حفاظ على استمرار توسيع، وسوف تقمع أنسجة الكلى المجاورة، تحل محل الأنسجة السليمة الكلى، مما يؤدي إلى الضغط التدريجي وظائف الكلى في الدم وغالبا ما يكون decline.High أول بادرة من الفشل الكلوي في الخراجات متعددة الكلوي بسيطة. بعد ذلك، آلام الظهر، والدم في البول، وغيرها يحدث.

إذا كانت الخراجات كبيرة، قد تكون هناك حاجة لعملية جراحية لإزالة الكبيرة من خلال تجفيف cysts.However، بعد إزالة الخراجات الكبيرة، ومنها الصغيرة ستصبح كبيرة في وقت قريب. فإن الخراجات الموسع حديثا تؤثر على وظيفة الكلى مرة أخرى.

العلاج البديل لعملية جراحية لالخراجات متعددة الكلوي بسيطة

الادوية العشبية الصينية هو علاج بديل لعدة cysts.It الكلوي البسيط هو العلاج الطبيعي خالية من الآثار الغازية على الجسم تماما.

في علاج الخراجات الكلوي متعددة بسيطة، الأدوية العشبية الصينية تعمل أساسا بطريقتين:

يمكن للأدوية تليين جدار الكيس وتحسين نفاذية جدار الكيس. بهذه الطريقة، يمكن أن تعزز إفراز السوائل الكيسي، وتقلص بالتالي الخراجات الكبيرة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن الأدوية العشبية الصينية تقتل الخلايا الظهارية ومنعهم من السوائل المنتجة. وبالتالي، فإن وقف توسيع الخراجات.

إذا كان من الممكن السيطرة على الخراجات الكلوي متعددة بسيطة على نحو فعال، وسوف يضر الكلى وتؤثر على بنية وظيفة الكلى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق