احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض الكلى المرحلة 4، ارتفاع ضغط الدم والكرياتينين 4.5


كنت مع تشخيص مرض الكلى المرحلة 4 ارتفاع ضغط الدم غير المنضبط التي تسببها مع الكرياتينين 4.5. ماذا يمكن علاج النصائح التي تقدمها لي؟
حالتك الآن خطير جدا مع الكرياتينين عالية من هذا القبيل. إذا ما اعتمد أي علاج، سيكون لديك لبدء الغسيل الكلوي أو زرع الكلى أداء soon.Generally جدا، ويشرع غسيل الكلى عندما الكرياتينين يزيد إلى 5.

ومع ذلك، إذا كنت تأخذ علاجا فعالا في آن واحد، فمن الممكن لوقف مزيد من التدهور وظائف الكلى وتحسين وظائف الكلى إلى حد ما. إذا كان الأمر كذلك، سوف تكون قادرة على تجنب الغسيل الكلوي وزرع الأعضاء.

كما أن الجاني من مشكلة في الكلى الخاص بك هو ارتفاع ضغط الدم، ضغط الدم يمكن حفظ تحت السيطرة لحد من الأضرار التي لحقت الكلى. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تتبع نصائح طبيبك المعالج لعلاج مضاعفات أخرى، مثل بروتينية، وظروف etc.These فقر الدم، فرط شحميات الدم، هي عامل خطر كبير في تفاقم وظيفة الكلى. أيضا، مثل النظام الغذائي يلعب دورا هاما في علاج أمراض الكلى المرحلة 4.

ومع ذلك، إذا لا يمكن أن تلف الكلى حدث أن تتحسن، فإن أمراض الكلى مزيد من التقدم. وينبغي اعتماد العلاج العدوانية ذلك لاستعادة ضعف البنية الكلى وتحسين وظائف الكلى. ويمكن علاج الصينية يساعد الذين يعانون من مرض الكلى المرحلة 4 وأهمها معالجة تناضحية الطب الصغرى، والصينية حمام العلاج.

عندما يتم تطبيق العلاج حمام، يمكن أن الأدوية السائلة فتح المسام في الجلد. ويمكن تصفية بعض النفايات والسوائل الإضافية من خلال الجلد. وبالتالي، يمكن أن تساعد على خفض مستويات أنواع معينة من السموم في الدم. وفي الوقت نفسه، يمكن للأدوية تحسين الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم إلى الكليتين.

يمكن الدقيقة الطب الصيني معالجة تناضحية تفعيل الطبيعية الشفاء الذاتي للجسم النظام لاستعادة بنية الكلى ضعف وتحسين وظائف الكلى. ومع ذلك، فإن هذا العلاج لا يعمل على أنسجة الكلى نخرية تماما. من خلال استعادة أنسجة الكلى ضعف، يمكن أن يؤدي إلى تحسن في وظائف الكلى. إذا كان الأمر كذلك، سوف تكون قادرة على تجنب النامية الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. لن غسيل الكلى أو زرع الكلى تكون مطلوبة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق