احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

والوخز بالإبر يساعد في السيطرة على مرحلة الفشل الكلوي تاريخ


وقد أنشئت منذ الوخز بالإبر الصينية القديمة جدا. يتم استخدامه للتعامل مع العديد من الأعراض والأمراض. هذا العلاج الطبيعي يبين أيضا آثار كبيرة للسيطرة على الفشل الكلوي نهاية المرحلة.

الوخز بالإبر

الوخز بالإبر تنبع من الصين ومورست هناك لآلاف السنين. بالرغم من وجود سجلات تستخدم الوخز بالإبر منذ مئات السنين في أوروبا، وكان خلال النصف الثاني من القرن العشرين بدأت تنتشر بسرعة في أوروبا الغربية والولايات المتحدة وكندا.

تقريبا 2،000 نقاط الوخز بالإبر تقع على طول خطوط الطول مختلفة في الجسم. الفكرة وراء الوخز بالإبر هو أن تحفيز هذه النقاط مع الإبر الوخز بالإبر يخفف الضغط أو عوائق في تدفق الطاقة، وتمكين الجسم للشفاء.

كيف الوخز بالإبر يساعد في السيطرة على مرحلة الفشل الكلوي النهائي؟

من خلال تحفيز نقاط الوخز المحددة، والوخز بالإبر يساعد على تحقيق بعض الآثار بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي نهاية المرحلة.

انخفاض ضغط الدم

ارتفاع ضغط الدم هو عرض من أعراض مشتركة من أمراض الكلى. في حالة طبيعية والكلى يساعد الافراج عن هرمون الرينين نوع من اسمه الذي يعمل على موازنة ضغط الدم. عندما تكون الكلى المريضة، فإنه قد يسبب ارتفاع ضغط الدم. ارتفاع ضغط الدم هو نتيجة لانقباض الأوعية الدموية إما زيادة وصلابة، أو إلى حجم ضخ الدم من القلب الزائدة في الأوعية الدموية. مدرات البول وخافضات ضغط الدم الأخرى التي تساعد عادة مع هذا الأخير، يبدو الوخز بالإبر للمساعدة في السابق.

تخفيف الألم المزمن

هناك عوامل عديدة قد تتعلق بالفشل الكلوي المساهمة في الألم المزمن، مثل آلام الظهر، آلام الفطيرة وألم في البطن وما إلى ذلك كثير من الخبراء أن المرضى الذين النظريات تشهد على تخفيف الألم ملحوظ بعد إجراء الوخز بالإبر والمستمدة ببساطة فوائد التمني العميق، بدلا من التحسينات الفسيولوجية أي صحيح.

تحسين الحصانة

أكثر من 95٪ من أمراض الكلى تتعلق اضطراب المناعة. هذا هو النظام المناعي الفقراء التي تسبب الفشل الكلوي التالية. وبالتالي، سوف تحسين الحصانة مساعدة في السيطرة على الانتكاس من الفشل الكلوي.

تحفيز نقاط الوخز المحددة بعض تساعد على تحسين المناعة، مما يساعد على تحقيق أفضل إدارة الكلى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق