احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لا وظيفة الكلى 12٪ نحتاج الى غسيل ويمكن أن يكون الشفاء


س: من اختبار GFR ليوم امس وصلنا إلى معرفة أن الكلى تعمل 12٪. وقال الطبيب الذي فشل الكلى 12٪ وسيلة. وفقا لاختبار مصل الكرياتينين الأمس هو 7.2. من الآن ما العمر الافتراضي للكلية. أنها لا تتطلب حقا غسيل الكلى؟ طبيب تقوم بعمل بعض العلاج وقبل كل شيء، مثل العلاج بالطين، العلاج المغناطيسي البخار، وجميع. لا هذه سوف جميع العلاج علاج؟

A: حصلت البريد الإلكتروني الخاص بك وأنا آسف حقا عن مشكلتك.

كما ظائف الكلى هو 12٪ فقط، وكنت في مرحلة تشغيل الفشل الكلوي. يتم زيادة مستوى الكرياتينين الخاص. لذلك هناك حاجة إلى العلاج المبكر الآن.

يمكن غسيل الكلى تساعدك على خفض مستوى الكرياتينين، ولكن إذا قمت بتشغيل غسيل الكلى، فمن الصعب عليه أن يعيش حياة طبيعية. يمكن للمرضى غسيل الكلى البقاء على قيد الحياة قد يكون مع 5 سنوات حولها.

آسف، لا أعرف تجاوز العلاج الخاص بك يمكن علاج نفسك، ولكن عليك أن تسأل طبيبك إذا كان العلاج المحلية يمكن أن تساعد في تحسين له وظائف الكلى وإصلاح الكلى التالفة، وسوف يساعد الكليتين.

ومع ذلك، عليك أن تعرف لماذا لديك هذه المشكلة ومن ثم عليك أن تعرف أي جزء من الكلى قد تضررت، يرجى تطلب من طبيبك المحلية عن ذلك.

لإصلاح الأنسجة التالفة في الكلى، وسوف يكون من الضروري معالجة النظامية. أقترح عليك لمعرفة المزيد عن الطب الصيني الصغرى،، العلاج المناعي، حمام العلاج، تدليك، تنقية الدم الخ.

الصغيرة الصينية Osmotherpay الطب هو تطبيق خارجي مما يساعد على إصلاح الأنسجة التالفة الكلى وتحسين وظائف الكلى. أنه يساعد على تحسين وظيفة الكلى الخاصة بك إلى مستوى أعلى.

تنقية الدم يساعد على إزالة الفضلات التي تتراكم في الدم. آلات مختلفة تنقية الدم تعامل مع السموم المختلفة في الدم. على سبيل المثال، يساعد غسيل الكلى إزالة السموم صغيرة الحجم، مثل اليوريا والكرياتينين الخ.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق