احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

زيت السمك هو جيد لمرضى الفشل الكلوي


زيت السمك هو شيء جيد للمرضى الفشل الكلوي، ويمكن الحصول عليها من تناول الأسماك أو تناول مكملات. يمكن أي نوع من زيت السمك فوائد كونها لمرضى الفشل الكلوي؟

عندما يكون الشرط تطور الفشل الكلوي، وبعض المضاعفات مثل ارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب وهشاشة العظام وتصلب الشرايين، وهلم جرا. زيت السمك يلعب دورا هاما جدا في علاج أو تخفيف هذه المضاعفات من الفشل الكلوي.

ارتفاع ضغط الدم

زيت السمك يبدو لإنتاج تخفيضات متواضعة في ضغط الدم. الأحماض أوميغا 3 الدهنية في زيت السمك ويبدو أن تكون قادرة على توسيع الأوعية الدموية، وهذا يجلب ضغط الدم باستمرار.

مرض القلب

قد أشخاص الذين لديهم بالفعل مرض القلب أيضا أن تكون قادرة على خفض مخاطر الوفاة من أمراض القلب من خلال تناول الأسماك أو تناول مكملات زيت السمك. ومع ذلك، بالنسبة للأشخاص الذين قد تتخذ بالفعل أدوية القلب مثل "الستاتين"، مضيفا على زيت السمك لا يقدم أي فائدة إضافية.

هشاشة العظام

تناول زيت السمك وحده أو بالاشتراك مع الكالسيوم وزيت زهرة الربيع المسائية يبدو أن يتباطأ معدل فقدان العظام وزيادة كثافة العظام في عظم الفخذ والعمود الفقري في المسنين المصابين بهشاشة العظام.

تصلب الشرايين

زيت السمك يبدو أن يتباطأ قليلا أو عكس تقدم تصلب الشرايين في الشرايين التي تخدم القلب (الشرايين التاجية)، ولكن ليس في الشرايين التي تجلب الدم حتى العنق في الرأس

مشاكل الكلى

يمكن استخدام على المدى الطويل (سنتان) من الأسماك غرام 4-8 اليومي من النفط إلى إبطاء فقدان وظائف الكلى في المرضى ذات الخطورة العالية مع مرض الكلى اعتلال الكلية ايغا دعا. زيت السمك ويبدو أيضا أن تقلل من كمية البروتين في البول من الناس الذين لديهم فشل كلوي نتيجة لمرض السكري.

ارتفاع ضغط الدم ومشاكل في الكلى بعد زرع قلب

تناول زيت السمك يبدو للحفاظ على وظائف الكلى والحد من ارتفاع على المدى الطويل المستمر في ضغط الدم بعد زرع القلب.

على الرغم من كمية مناسبة من زيت السمك جيد للفشل الكلوي، والشيء الأكثر أهمية للمرضى الفشل الكلوي هو السيطرة على المرض بشكل جيد الأولية وإصلاح الأضرار الناجمة عن مرض الكلى الأولية وتحسين وظائف الكلى. في هذه الحالة، زرع الكلى من المرجح أن تمنع ويمكن تحسين نوعية الحياة. ونحن نعتقد اختصاصي تغذية الخاص بك قد أعطى بالفعل بعض الاقتراحات التي على النظام الغذائي، ونتذكر أيضا للحفاظ على مزاج جيد، لا تعطي نفسك الكثير من الضغط.

http://www.kidney-support.org/renal-failure-diet/1527.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق