احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا ضعف ساقي بعد غسيل الكلى



لماذا ساقي ضعيفة بعد غسيل الكلى؟ بعض مرضى غسيل الكلى يشكون من أنهم قد تعاني ضعف العضلات في الذراعين والساقين، حيث يشعر قد تسقط، ولا يمكن الاستمرار على أو حمل الأشياء، وضعف هو حقا المنهكة. انهم لا يعرفون ما لمعرفة الأسباب المحتملة لماذا الساقين ضعيفة بعد غسيل الكلى.

* كيف هي مختبرات الخاصة بك؟ هل لديك أي ألم الساقين مع ضعف؟ يمكن للبوتاسيوم منخفضة أو مستويات الكالسيوم يكون سببا تسبب ضعف الساقين. البوتاسيوم منخفض جدا يكاد يكون سيئا كما عالية جدا.

* يمكن آلام في العضلات وضعف العضلات يكون علامة على وجود مضاعفات نادرة من عقاقير الاستاتين، ودعا انحلال الربيدات. هل كان لديك انزيمات الكبد رسمها؟

* قد وضع التغذية الخاصة بك أن تسبب ضعف العضلات. إذا الألبومين الخاص بك هو منخفض (<4.0، لا سيما إذا كان <3.5)، والتحدث مع اختصاصي تغذية لتخبره عن وسائل لزيادة ذلك.

* L-كارنيتيني هو المواد التي تساعد الجسم جعل الطاقة على مستوى الخلية، بينما غسيل الكلى يزيل الكثير جدا من ذلك. أنزيم Q10 أو CoQ10 هو آخر مادة تساعد وظيفة الميتوكوندريا. إذا كنت تأخذ أدوية الستاتين لارتفاع الكوليسترول في الدم، يمكن أن استنزاف الاحتياطي الخاص CoQ10 حتى تصبح عضلاتك ضعيفة. هناك زوجين من الدراسات التي وجدت أن تناول مكملات CoQ10 يمكن أن تساعد في الناس على غسيل الكلى.

* فقر الدم هو اختلاط شائع من الفشل الكلوي وأنه قد يسبب التعب وضعف العضلات.

* الاحتمال الآخر هو أن يكون لك الوهن قد جسديا، إذا كان لديك لم يتم القيام بأي نوع من النشاط للحفاظ على عضلات قوية. الناس على غسيل الكلى هم أكثر عرضة لفقدان العضلات من الأشخاص الأصحاء، وذلك لأن يجوع يوريمية في الواقع قبالة بعض الأوعية الدموية الشعرية التي تغذي صغيرة العضلات. يمكن ممارسة تساعدك على النمو الجديدة الشعيرات الدموية حتى يمكن الحصول على عضلات أقوى.

خبراء يقولون ان مرض الكلى غسيل الكلى يخصم نوعية الحياة بالنسبة لبعض مرضى الفشل الكلوي في الواقع، على الرغم من أنه يمكن الحفاظ على حياتهم إلى حد ما. بالإضافة إلى الساقين ضعيفة، ومضاعفات أخرى من غسيل الكلى تشمل انخفاض ضغط الدم، والصداع، والغثيان، والتقيؤ ومشاكل في النوم وهلم جرا. وقد ثبت الآن تجربة السريرية التي يمكن أن يتم خفض سرعة غسيل الكلى، وتوقفت حتى إذا كان يمكن تحسين وظائف الكلى. بالطبع يمكن أن تؤثر على تأثير العلاج بواسطة العديد من العوامل، سيتم إعطاء النصائح الطبية المجانية بعد معرفة المزيد عن حالتك مثل ما إذا كانت هناك بعض المضاعفات من الفشل الكلوي، ومنذ متى وانت تم على غسيل الكلى، إذا كان لديك لا يزال بعض البول وما هو المرض الأساسي الخاص بك

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق