احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التقيؤ والفشل الكلوي


التقيؤ عادة ما يعمل كدليل لنقول للاضطراب في الجهاز الهضمي الأجهزة الخاصة بك. القيء هو أيضا علامة على الفشل الكلوي. هنا معلومات مفصلة عن التقيؤ والفشل الكلوي لمعلوماتك.

تلف الكلية

عندما كنت في مرحلة الفشل الكلوي، ويمكن أن الكلى لا تعمل بشكل جيد. ونتيجة لذلك، فإن جملت منتجات تتراكم في الجسم. وارتفاع مستوى السمية تسبب المضايقات الداخلية المختلفة، مثل الغثيان والقيء وحكة في الجلد، وجفاف الجلد، وما إلى ذلك الصداع

في هذه الحالة، واقترح لك لمحاولة تنقية الدم، إذا كان ذلك ضروريا. تقنيات تنقية الدم المختلفة لها تأثيرات مختلفة، والتي هي محددة للسموم المختلفة. على سبيل المثال، يتم استخدام غسيل الكلى لإزالة النفايات الصغيرة الحجم المنتجات، مثل اليوريا والكرياتينين في مصل الدم وما إلى ذلك للحصول على السموم متوسطة الحجم أو كبيرة الحجم، واقترح لك استخدام تنقية الدم الأخرى النسبية العلاجات.

تورم في الجهاز الهضمي

كما ذكر أعلاه، الكلى تساعد على إزالة السوائل الزائدة وتحقيق التوازن بين البيئة الداخلية. عندما يتم تشخيص المصابين بالفشل الكلوي، تفشل الكلى لإزالة المياه الزائدة، مما تسبب في تورم في جميع أنحاء الجسم.

تستطيع أن ترى تورم الساقين، أو البطن وجوه من عينيك المجردة. ومع ذلك، فإنك لن تجد الجهاز الهضمي تورم، دون مساعدة من الأشعة المقطعية. تورمات في الجهاز الهضمي مسؤولة أيضا عن القيء.

الآثار الجانبية الدواء

ترتبط الكلى لنظام مختلف، مثل الجهاز الهضمي، ونظام الدم والكبد الخ نظام وبالتالي، قد يسبب الفشل الكلوي مضاعفات وأعراض مختلفة. هذا هو السبب في مرضى الفشل الكلوي وعادة ما تحتاج إلى اتخاذ ليس فقط نوع واحد من الدواء.

الدواء الأكثر شيوعا لدولة غربية هو الطب الستيرويد، أو نسميها العلاج الستيرويد. فإنه يساعد على التحكم في المرض بسرعة. ومع ذلك، فإنه قد يسبب أيضا بعض الآثار الجانبية والقيء هو واحد مشترك.

هذا هو مماثل للمرضى الذين هم على غسيل الكلى. غسيل الكلى هو أيضا العلاج ذو حدين والذي لا يساعد تخفيض مستوى الكرياتينين عالية، ولكن أيضا يسبب آثارا جانبية ضارة للأسف.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق