احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تشخيص مرض الكلى المرحلة 5


ما هو التشخيص للمرض الكلى المرحلة 5؟ كما معطوبة الكلى على محمل الجد وتفشل في إزالة السموم من الجسم بشكل كاف، والمرضى وغالبا ما تواجه طن من المضايقات. أنها تقلق كثيرا التكهن بما سيحدث next.The من مرض الكلى المرحلة 5، لا يعني الموت الفوري sentence.Still، وهناك العديد من الخطوات التي يمكنك اتخاذها لتعطي لنفسك أفضل فرصة ممكنة لاستعادة صحة وحيوية.

ومن المعروف على نطاق واسع أن معظم المرضى مع 5 مرحلة المرض الكلوي يموت من مضاعفات، وليس مرض الكلى itself.Controlling المضاعفات يمكن أن يحسن تشخيص المرض مرحلة الكلى 5. أمراض القلب والرئة وذمة العدوى، وما هي سبب شائع فاة الداء الكلوي بمراحله الأخيرة.

ويمكن لنظام غذائي سليم إنتاج النفايات أقل، وبالتالي تقليل الضغط على الكلى. ينبغي أن المرضى استشارة اختصاصي تغذية لأطلب منه أن يجعل من شخصية والكلى والعائلات regime.A الغذائية النظام الغذائي يمكن أن يبطئ تدهور وظائف الكلى على نحو فعال.

غسيل الكلى هو الخيار علاج رئيسي للاصابة بأمراض الكلى المرحلة 5 و يشرع عند وظيفة الكلى يقلل إلى أقل من 15٪ من المعتاد. ومع ذلك، إذا لم تتطور المرضى مشاكل خطيرة، مثل وذمة الرئة، وضيق في غيرها، والتنفس، ويمكن تأخير غسيل الكلى المتوقع treatment.The الحياة الطبيعية للمريض على غسيل الكلى هو 3 ~ 5 سنوات. ومع ذلك، في بعض الحالات، يمكن أن المرضى يعيشون لعقود على غسيل الكلى.

زرع الكلى هو الخيار المفضل لعلاج الكلى disease.However المرحلة 5، فإنه من الصعب جدا أن تحصل على الكلى متوافق. لسوء الحظ، العديد من المرضى قد يموت خلال زرع process.If الانتظار ويتم بنجاح، ويمكن للمرضى العودة إلى الحياة الطبيعية.

وإذا ما اعتمد علاج العدوانية لاستعادة ضعف البنية الكلى وتعزيز وظائف الكلى، والتكهن مرض الكلى المرحلة 5 على تحسنا ملحوظا.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق