احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متوسط ​​العمر المتوقع للمرحلة الفشل الكلوي 5 دون غسيل الكلى


غسيل الكلى هو علاج رئيسي للأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي المرحلة 5 و يمكن أن تساعد على إطالة span.However المرضى الحياة، فإنه يمكن جعل المرضى غير مريحة للغاية وتقديم عدد لا يحصى من المرضى effects.Many الجانب اخترت عدم البدء في غسيل الكلى أو وقفها عندما لا يوجد لديه أهمية في تحسين حياتهم quality.However، من دون علاج غسيل الكلى، ومستويات عالية من السموم تتراكم في الجسم، والتي سوف تؤثر بالتأكيد expectancy.What حياتها هو متوسط ​​العمر المتوقع للمرحلة الفشل الكلوي 5 دون غسيل الكلى؟ لأنه يعتمد على عوامل متغيرة.

مضاعفات الفشل الكلوي هو عامل رئيسي في expectancy.If تؤثر على المرضى الحياة لم يكن لديهم مضاعفات خطيرة، مثل الغثيان وضيق في التنفس، والتقيؤ وغيرها،، فإنها يمكن أن تأخير ظهور غسيل الكلى وlonger.However الحية، إذا المرضى تطوير كامل الفشل الكلوي ويعانون من مضاعفات خطيرة، وسوف يموت في عدة أيام دون غسيل الكلى.

معظم المرضى الذين يتوقفون عن غسيل الكلى يموت في غضون 8 إلى 12 يوما. يكون للمريض الذي لديه عرضية بالقرب من إخراج البول العادي يعيش عدة أسابيع إلى month.Patients الذين لديهم أمراض أخرى قد يموت بضعة أيام فقط بعد وقف غسيل الكلى.

علاج العدوانية تدخل يلعب دورا رئيسيا في إطالة متوسط ​​العمر المتوقع للمرحلة الفشل الكلوي 5 دون غسيل الكلى. ويشرع عموما، غسيل الكلى للمرضى وظائف الكلى عندما يقلل أقل من 15٪. وبعبارة أخرى، إذا كانت وظيفة الكلى المتبقية وتبقي فوق 15٪، فإن المرضى تكون قادرة على الحفاظ النشاط الفسيولوجي الطبيعي دون غسيل الكلى.

مع تقدم التكنولوجيا الطبية، وهناك خيارات العلاج لأكثر العلاجات المرحلة الكلى 5 جديدة failure.The تستهدف إعادة بناء الكلى ضعف الكلى وتحسين function.Thereby، وغسيل الكلى لا يكون ضروريا.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق