احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج الطبيعي لأمراض الكلى المرحلة 3


مرض مزمن في الكلى (كد) هو مرض التدريجي مع خمسة أمراض الكلى stages.Stage 3 وتسمى أيضا معتدلة مرض الكلى المزمن، والذي يعانون من ضعف الكلى معتدلة. كما رفض وظائف الكلى منتجات النفايات يمكن أن تتراكم في الدم، مما يؤدي إلى طن من مضاعفات مثل ارتفاع ضغط الدم وفقر الدم وأمراض العظام في وقت مبكر الخ.

مرض الكلى المرحلة 3 هو نقطة حرجة، الذي يمكن عكس الفشل الكلوي. ينصح العلاج الطبيعي لأمراض الكلى المرحلة 3 إلى المرضى.

العلاجات العامة لأمراض الكلى المرحلة 3 ما يلي أساسا المنشطات والأدوية المثبطة للمناعة، والسيطرة على الأسباب التي أدت إلى مشكلة في الكلى مثل مرض السكري وارتفاع ضغط الدم، والنظام الغذائي، ويمكن علاج etc.These يساعد في ابطاء تقدم المرض، ولكن ليس ما يكفي لوقف هذا المرض التقدم.

الدقيقة الطب الصيني معالجة تناضحية هو علاج طبيعي لالمرحلة 3 disease.It الكلى هو أكثر فعالية من treatments.That العام لأن هذا العلاج ليس فقط يمكن السيطرة على أعراض المرض، ولكن أيضا يمكن القضاء على أسباب المرض.

الدقيقة الطب الصيني هو العلاج معالجة تناضحية الخارجية على أساس medicine.It العشبية الصينية التقليدية تمتص مزايا الأدوية العشبية وتخلت عن عيوبه تماما. المكونات يمكن تتخلل الطب في الآفات الكلى من خلال ميريديان في منطقة الظهر مباشرة، ويمكن أن تصبح نافذة المفعول بشكل أكثر فعالية وبسرعة.

* ويمكن للأدوية تمدد الشرايين الكلوية وتحسين الدورة الدموية، وبالتالي تخفيف نقص تروية الكلى ونقص الأكسجين ووقف التليف الكلوي.

هي واردة * معالجة تناضحية الطب الصيني الصغرى، من قبل التهاب المضادة، ومكافحة تجلط الدم، والمصفوفة خارج الخلية المهينة خثرة حل. من خلال تطبيق هذا العلاج، فإنه يمكن خلق بيئة مواتية لإصلاح الذاتي للأنسجة الكلى ضعف.

* يمكن معالجة تناضحية الطب الصيني الصغرى، تفعيل نظام الشفاء الذاتي للجسم لتعزيز الذاتي للإصلاح أنسجة الكلى واختلال في وظائف الكلى تعزيز.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق