احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ويمكن الشفاء من التهاب كبيبات الكلى


التهاب كبيبات الكلى هو اضطراب الكلى يتميز التهاب كبيبات، أو الأوعية الدموية الصغيرة في علامات نموذجية للمرض kidneys.The تشمل بيلة دموية، بيلة بروتينية ومتلازمة الكلوية الخ هل يمكن الشفاء من التهاب كبيبات الكلى؟

التهاب كبيبات الكلى لا يمكن الشفاء منها، ولكن يمكن أن تساعد في علاج العدوانية عكس الفشل الكلوي ووقف تطور المرض.

التهاب كبيبات الكلى هو اضطراب المناعة بوساطة. هناك مجموعة من اضطرابات المناعة بوساطة التي تسبب التهاب كبيبات داخل حجرات وغيرها من الكلى. في حالة الحق، يمكن للنظام المناعي حماية الجسم ضد المواد الضارة خارج. ومع ذلك، في بعض الحالات، يمكن للنظام المناعي لا يعمل بشكل طبيعي ومهاجمة أنسجة الكلى صحية عن طريق الخطأ. يمكن للنشاط غير طبيعي في الجهاز المناعي يسبب التهاب الكلى، مما أدى إلى انخفاض وظيفة الكلى التدريجي.

على الرغم من عدم التهاب كبيبات الكلى يمكن علاجه، ويمكن الجمع بين العلاج والعلاج المناعي والصغرى، الصينية معالجة تناضحية الطب وقف تطور المرض وتحسين وظائف الكلى بشكل ملحوظ.

الدقيقة الطب الصيني معالجة تناضحية

* يمكن معالجة تناضحية الطب مايكرو الصينية إلى تدهور المركبات المناعية في الكلى ومصفوفة خارج الخلية. وهذا يمكن القضاء على العوامل المسببة للالتهاب في الكلى.

* بواسطة توسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، وسوف يتم توفير المزيد من الدم والأكسجين إلى الكليتين. وهذا يمكن أن تتوقف عملية التليف.

* يمكن أن فعالية الأدوية الصينية الصغيرة تفعيل نظام الشفاء الذاتي للجسم لاستعادة بنية الكلى ضعف وتحسين وظائف الكلى.

العلاج المناعي

العلاج المناعي يمكن علاج المرض من خلال تعزيز وبدء قمع أو استجابة مناعية. في علاج التهاب كبيبات الكلى، ويمكن ان قمع نشاط غير طبيعي من الجهاز المناعي والتهاب في الكلى، وتوقف بالتالي الاستجابة الالتهابية في الكلى. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن إعادة بناء الجهاز المناعي الطبيعي واستعادة وظيفتها حماية طبيعية. وبالتالي، فإنه يمكن علاج التهاب كبيبات الكلى تماما ووقف تقدمه.

يمكن الجمع بين العلاج المناعي للوالصغرى، الصينية الطب علاج التهاب كبيبات الكلى معالجة تناضحية من أسبابه ووقف تقدمه تماما.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق