احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مضاعفات متلازمة الكلوية عند الأطفال


المتلازمة الكلوية هو مشترك مرض الكلى المزمن (كد) في الأطفال، وتتميز الأمراض الحد الأدنى من التغيير في الأغلبية. والأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية متواصلة معرضون لخطر المضاعفات بعد تطوير.

عدوى

العدوى هي واحدة من مضاعفات رئيس المتلازمة الكلوية عند الأطفال. فإنه يحدث نتيجة لفقدان مكملا، وimmunoglublins بروبيردين أو تتغير وظائف الخلية T، والعلاج مناعة وجود وذمة. أنواع شائعة من العدوى وتشمل التهاب الصفاق، والالتهابات الرئوية عدوى الجهاز التنفسي العلوي الفيروسية.

هشاشة العظام

من خطر هشاشة العظام التي يسببها الستيرويد لديه كبيرة على المدى الطويل آثار. فإنه يحدث نتيجة لنقص فيتامين (د). فمن المعقول أن تقديم مكملات الكالسيوم للمرضى الذين يعانون انتكاسات متكررة، والاعتماد الستيرويد أو المقاومة الذين من المحتمل أن تتلقى العلاج على المدى الطويل مع الستيرويدات القشرية.

Hyperlipidaemia

وينظر عادة في Hyperlipidaemia مضاعفات المتلازمة الكلوية عند الأطفال. يمكن أن تسهم في اعتلال القلب والأوعية الدموية وتقدم glomerulonephritis.Achieving على الوزن الطبيعي والحفاظ على نظام غذائي منخفض من الدهون المشبعة يمكن أن تقلل من التعرض لمثل هذه الحالة.

الجلطات الدموية

المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية هي في خطر متزايد للخثار الوريدي والشرياني، من خلال المخاطر الكلية أقل مقارنة بالبالغين. فإنه يحدث نتيجة لفقدان الزلال، ونضوب حجم، والتهابات، واستخدام مدر للبول، الخ.

القلب والأوعية الدموية مضاعفات

زيادة خطر أمراض القلب والشرايين موجودة في المرضى الذين يعانون من المتلازمة الكلوية بسبب الدهون، وتكون الخثرات، ورفعت من ضعف البطانية.

الأنيميا

فقر دم خفيف هي واحدة من مضاعفات المتلازمة الكلوية عند الأطفال. فقر الدم هو عادة microcytic والناقص الصباغ، نموذجية من نقص الحديد. يمكن أن يسبب التعب ووجه شاحب.

الفشل الكلوي الحاد

الفشل الكلوي الحاد هو المضاعفات شائعة، ولكن مثيرة للقلق من المتلازمة الكلوية عند الأطفال. عندما يفقد البروتينات في البول ضخمة ومستويات الألبومين أن نعرب عن عميق النقصان، يتم تقليل حجم تداولها في بلازما لإنتاج انهيار الدورة الدموية أو يوريمية قبل الكلوية، مما أدى إلى فشل كلوي حاد.

المضاعفات المذكورة أعلاه من المتلازمة الكلوية عند الأطفال يمكن acclerate تدهور وظيفة الكلى significantly.Thus، من المهم للسيطرة على هذه المشاكل في الوقت المناسب بإحكام.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق