احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تكيس أمراض الكلى التشخيص والوقاية منها


ابدأ القراءة والتعلم وأمراض الكلى ابو Polcystic التشخيص والوقاية.

تكيس الكلى الأمراض التشخيص

والتكهن من مرض الكلى المتعدد الكيسات هو متغير للغاية. التدخل المبكر والعلاج من أعراض يحسن كثيرا صحة الفرد.

المرضى الذين يعانون من مضاعفات كثيرة وتبولن الدم التدريجي لها بسوء التشخيص، في حين، وتلك مع الفشل الكلوي والمضاعفات لا، تواجه بطء ونتائج أفضل. لذلك، سريريا، وآثار علاج مضاعفات تلعب دورا حاسما في تحديد النتيجة.

الى جانب ذلك، في وقت سابق من ظهور الأعراض، وأسوأ التكهن سوف يكون. عموما، يمكن لمصابي البقاء على قيد الحياة بعد 10 سنوات من حدوث الأعراض. دون غسيل الكلى أو زرع الكلى، عمر بقاء متوسط ​​حوالي 50 سنة. الأسباب الرئيسية للوفاة تشمل الفشل الكلوي وفشل القلب، ونزيف داخل الجمجمة التهاب رئوي، الخ.

تكيس الكلى الأمراض الوقاية

في الوقت الحاضر، لا يمكن منع المرض علاج الكلى المتعدد الكيسات من تشكيل الخراجات أو توسيع. ومع ذلك، هناك عدد قليل من الطرق لمنع ظهور هذا الاضطراب.

▪ وقد لاتباع نظام غذائي سليم اليومية. هذا هو خطوة كبيرة في مجال منع PKD. التقليل من تناول الدهون والصوديوم. تناول وجبات منخفضة في البوتاسيوم والبروتين والفوسفور. تستهلك كمية صحية من الخضراوات مثل الذرة والجزر والبروكلي أو في الحياة اليومية. وينبغي أيضا الحبوب الكاملة والفواكه يمكن ان تضاف الى وجبة عادية.

▪ هل ممارسة التمارين الرياضية بانتظام للمساعدة في الحد من ارتفاع ضغط الدم، والحفاظ على وزن صحي، والإجهاد الإصدار. ويوصى الناس على القيام 30 دقيقة يوميا ممارسة. الأنشطة المناسبة تشمل المشي، والتمارين الرياضية، والركض الخفيف، الخ.

▪ زيادة إيلاء الاهتمام لأعراض مثل ألم في الخاصرة أو الظهر، وضغط الدم، والتهابات المسالك البولية، والدم في البول. ذهبت لرؤية الطبيب إذا كنت تقديم أي من هذه العلامات.

▪ منع وقوع حصى الكلى. أفضل طريقة هي تقييد كمية من الكافيين، والكحول، والصوديوم، وخاصة بعد التمارين الرياضية. إذا ما أخذنا مادة الكافيين بعد ممارسة، ويمكن أن تتفاقم في جفاف الجسم وستتم إزالة الشوارد، وبذلك يكون الإنتاج من حصى الكلى في نهاية المطاف.

▪ هل فحوص منتظمة. وبهذه الطريقة، يمكن للطبيب الكشف عن ما إذا كان ارتفاع ضغط الدم ومستويات الدهون الجسم مستقرة أم لا. مع التشاور الطبيب العادية والاختبارات، يمكن للناس التأكد من أن كل شيء يسير على ما يرام. وعلاوة على ذلك، هناك حاجة أيضا لاختبارات الخراجات أو شذوذ.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق