احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تشخيص مرض الكلى المرحلة 3


عندما كنت قد تم تشخيص مع المرض الكلى المرحلة 3، وبطبيعة الحال سوف تريد أن تعرف ما هو التشخيص المحتمل لهذه الحالة. يتأثر تشخيص مرض الكلى المرحلة 3 من المتغيرات. ومع ذلك، هناك العديد من الخطوات التي يمكنك اتخاذها لتعطي لنفسك أفضل فرصة ممكنة للصحة استعاد والحيوية.

الكشف المبكر

ما يحدث مع معظم المشاكل الكلى هو أنه لم يتم القبض عليهم في وقت مبكر. في كثير من الحالات، لاحظت أن المرضى تعرضوا لها أمراض الكلى لسنوات حتى تطوير ملحوظ symptoms.Therefore، والاكتشاف المبكر هو أمر حاسم لتحسين تشخيص المرض مرحلة الكلى 3. العلامات المبكرة لتلف الكلى وتشمل تورم، البول رغوي، زيادة التبول أثناء الليل، وما إذا كان وجود هذه المشاكل باستمرار، ويقترح عليك أن تذهب للاختبار.

المبكر والعلاج المناسب

ليس هناك فرصة لعكس مشاكل في الكلى المتقدم. ولكن في مرحلة مرض الكلى 3، والمرضى لا تزال لديها فرصة كبيرة لعكس الفشل الكلوي.

بعض الأدوية وبعض الغذائية المناسبة وتغيير نمط الحياة يمكن أن تساعد في تحسين التشخيص من disease.However المرحلة الكلى 3، أنها ليست كافية لوقف تطور المرض وتحسين وظائف الكلى.

حتى لو كثير من الأطباء يعتقدون بتشاؤم أنها لا يمكن أن يتباطأ بشكل دائم أمراض الكلى، وأنها مجرد محاولة المخدرات، غسيل الكلى وزرع الكلى لإدارة هذه الحالة. في الواقع، هناك أكثر خيارات العلاج الأخرى العدوانية التي يمكن أن تساعد ضعاف البنية استعادة الكلى وتحسين وظائف الكلى، وبالتالي، يقلل من أعراض مرض الكلى المرحلة 3 بشكل كبير. وبالتالي، فإنه يمكن أن يحقق تحسنا كبيرا في تشخيص الأمراض الكلى المرحلة 3.

النظام الغذائي السليم والعادات اليومية الصحية

A النظام يشمل النظام الغذائي السليم واتباع نظام غذائي معتدل في مثل هذه دورا هاما في علاج مرض الكلى المرحلة 3. يمكن ممارسة إبقاء تدفق دماء جديدة والأوكسجين الكلى لتخفيف نقص تروية الكلى ونقص الأكسجين.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق