احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أسباب الإفراط في كمية البول يعانون من مرض الكلى



ما هي أسباب الإفراط في كمية البول يعانون من مرض الكلى؟ في بعض الحالات، يمكن أن الإفراط في كمية البول يكون علامة على وجود مشكلة خطيرة. يمكن أن تشير إلى أن الكلى هي خلل.

على سبيل المثال، المواد تتراكم في الأنابيب الكلى، التدخل في استيعاب المياه ويسبب ارتفاع مستوى المياه في مجرى الدم والذي بدوره يؤدي إلى زيادة الكلى كمية البول، ونحن نسمي هذا إدرار البول التناضحي.

في إدرار البول انتعاش، والمرضى تنتج كمية البول الزائد لأنها استرداد من فشل كلوي. يمكن أيضا أن تكون ناجمة عن التعرض لفترات طويلة أو الباردة غمر، وفي هذه الحالة كما هو معروف إدرار البول الغمر، بوصفه الهيئة يضيق الأوعية الدموية للحفاظ على الحرارة، مما يؤدي الكلى لانتاج المزيد من البول.

أيضا، بصفة عامة، في مرحلة مبكرة من اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم، إعتلال الكلى السكري أو الفشل الكلوي الحاد، قد المرضى تجربة الإخراج البول الزائد. خبراء يحذرون من أمراض الكلى المرضى ان العلاج لهذه الحالة المرض لا ينبغي أن تهدف إلى التخفيف من بعض الأعراض، ولكن السيطرة على المرض الأساسي (ارتفاع ضغط الدم أو مرض السكري)، وإصلاح تلف الكلى وتعزيز وظائف الكلى. في هذه الحالة، يمكن منع هذه الشروط النامية الفشل الكلوي المزمن. مرة واحدة الفشل الكلوي المزمن يظهر، والمرضى تجربة الإخراج البول انخفاض، والذي هو لأنه يتم الاحتفاظ فقدان وظائف الكلى. الأطباء سيوصي غسيل الكلى أو زرع الكلى عندما يكون الشرط تطور المرحلة 5 أمراض الكلى المزمنة، يمكن أن نسميه أيضا مرض الكلى نهاية المرحلة (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة).

لذلك يجب اتخاذ المرضى العلاج في الوقت المناسب عندما تكون كمية البول التي تعاني من الإفراط، وليس انخفضت كمية البول. على الرغم من ويمكن تعزيز وظيفة الكلى انخفاض، هناك لديه صعوبة معينة. وقال الطبيب الذي تسبب المرض الأولية المفرط كمية البول؟

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق