احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية زيادة كمية البول في نهاية مرحلة الفشل الكلوي



ماذا عن حالة من كمية البول في الفشل الكلوي نهاية المرحلة؟ إلى حد ما، يمكن إخراج البول يكون عاملا هاما التأثير على التكهن من مرض الكلى نهاية المرحلة. يمكن أن نقول لماذا هذا؟ هنا سوف نتحدث عن كمية البول في الداء الكلوي بمراحله الأخيرة.

على الرغم من أن معدل الترشيح الكبيبي (GFR) منخفضة جدا في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي نهاية المرحلة، وكمية البول هو متغير، بدءا من قلة البول إلى مستوياته الطبيعية العادية أو أعلى من ذلك. وترتبط هذه النتائج إلى أن يتم تحديد كمية البول، وليس وحدها GFR، ولكن الفرق بين GFR ومعدل استيعاب أنبوبي.

لكن، بشكل عام، سوف المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي نهاية المرحلة جعل البول أقل بكثير، أو وقف إنتاج البول قد. إذا كان المرضى قد تم على غسيل الكلى، فكيف حول كمية المياه لمرضى غسيل الكلى؟ هناك لديه الطلب على استهلاك المياه. لديها علاقة مع كمية البول المتبقية وظائف الكلى. على سبيل المثال، إذا كان تاريخ مرضى مرحلة الفشل الكلوي لا يوجد خرج ما يقرب من البول، ويجب بعد ذلك أن يقتصر استهلاكهم المياه بدقة، على الرغم من أنها عطشى كثيرا.

ثم كيف لزيادة كمية البول في نهاية مرحلة الفشل الكلوي؟ كذلك يجب علينا تعزيز وظائف الكلى. إذا كنا نريد لتحقيق ذلك، يجب علينا إصلاح تلف الكلى. وقد أثبتت الأدوية العشبية الصينية لديهم مثل هذا النوع من العمل. إذا كان السبب في تلف الكلى بواسطة جهاز المناعة غير طبيعي، ثم إيداع المركبات المناعية على الكلى تحتاج إلى التخلص من الأدوية العشبية الصينية من خلال تدهور. إذا كان سبب الفشل الكلوي السكري عن طريق ارتفاع ضغط الدم ومرض أو حالة أخرى، بعد ذلك يجب السيطرة عليه بشكل جيد من قبل الأدوية الغربية أو الأدوية العشبية الصينية. من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم، ومكافحة الالتهابات، مضاد التخثر، وتوفير التغذية للتلف الكلى، ويمكن إصلاح تلف الكلى تدريجيا، والذي يسبب تحسن تدريجي في وظيفة الكلى. قد لا تتخيل مدى سعادتي نهاية مرحلة الفشل الكلوي المرضى الذين ليس لديهم كمية البول هي عندما يرون قطرة من البول لأول مرة بعد العلاج الأدوية العشبية الصينية. تخبرنا عن المرض الأساسي الخاص بك، وكم كمية البول لديك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق