احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي ونقص كلس الدم


نقص كلس الدم يحدث عند مستويات الكالسيوم في الدم أقل من المعدل الطبيعي. بعض مرضى الفشل الكلوي كما يشكو من نقص كلس الدم. ابدأ القراءة والبحث عن مزيد من المعلومات حول الفشل الكلوي ونقص كلس الدم.

نقص كلس الدم

ويعرف نقص كلس الدم والكالسيوم في الدم الكلي من الكالسيوم <8.5mg/dl أو المتأينة من 4.6mg/dl <. يجب تصحيحه إجمالي مستوى الكالسيوم في الدم لمستويات الألبومين في الدم. مستويات الكالسيوم المتأين لا تتطلب التصحيح من هذا القبيل. يمكن أن يكون سبب ذلك عن طريق مشغلات كثيرة، مثل الفشل الكلوي المزمن، قصور الدريقات وفيتامين D ونقص الخ نقص كلس الدم يتطور، قد تواجه الأعراض التالية: التهيج، والمضبوطات، مذل، تكزز، وتشنج العضلات، والقلب وما إلى ذلك اللانظميات

الفشل الكلوي ونقص كلس الدم

يمكن الفشل الكلوي أو غيرها من أمراض الكلى يكون السبب الرئيسي لنقص كلس الدم. الكلى لديها القدرة على تصفية بشكل صحيح من الفضلات والماء الزائد في حالة طبيعية. وفي الوقت نفسه، يمكن الاستمرار على الكلى مواد مفيدة البقاء في الدم.

ومع ذلك، عندما تفشل الكلى لتعمل بما فيه الكفاية، قد يتسرب بعض من الكالسيوم في البول، مما تسبب في فقدان الكالسيوم. هذا هو السبب في مرضى الفشل الكلوي يعانون من نقص كلس الدم قد.

وبالإضافة إلى ذلك، عندما الكلى من الأمراض، فإنها لا يمكن تنشيط فيتامين D. هذا يساهم أيضا في عدم كفاية الكالسيوم.

العلاج الموصى به

A فحص الدم وتشخيص يساعد تجد نقص كلس الدم الخاص بك. للتخفيف من حدة هذه الأعراض، قد يقترح الطبيب لك لمتابعة واحدة أو أكثر على النحو التالي:

- والطريقة المختارة لتلقي العلاج يعتمد على السبب الدقيق وعلى شدة نقص كلس الدم. وبالتالي، واقترح لك لاختيار العلاج الذي يساعد إصلاح الأنسجة التالفة الكلى وتحسين وظائف الكلى، مثل طب الأعشاب الصينية أو العلاج المناعي.

قد الفم وصفه مكملات الكالسيوم للعلاج على المدى الطويل (غير الطارئة) من نقص كلس الدم.

- ينبغي للمريض الحفاظ على نظام غذائي غير كافية في الفيتامينات التي تذوب في الدهون (بما في ذلك D) والكالسيوم الغذائية.

- يجب أن يكون تناول الكحول المعتدل لتجنب خطر نقص مغنيزيوم الدم.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق