احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تحسين التشخيص من مرض الكلى المرحلة 3


مرض الكلى المرحلة 3 يعني أن هناك خسارة معتدلة من الكلى function.Based على معدل الترشيح الكبيبي (GFR)، وينقسم إلى مرض مزمن في الكلى GFR 5 stages.The الطبيعي هو فوق 90 ​​مل / دقيقة. وتتأثر الكلى المرض المرحلة 3 يعنى GFR يقلل ما بين 30 إلى 50ml/min.When يتم تشخيص المرض مرحلة لك الكلى 3، قد تقلق بشأن التشخيص ممكن من disease.While المرحلة الكلى (3) والتكهن من مرض الكلى المرحلة 3 من المتغيرات، هناك طرق معينة والتي يمكن أن تساعد على تحسين التشخيص للمرض الكلى المرحلة 3.

إذا كان من الممكن إيقاف المرض عن طريق العلاج الطبي، ثم هل يمكن أن يعيش في المرحلة 3 لبقية الحياة والتمتع عالية الجودة الحياة. ومع ذلك، إذا ما تركت دون ضوابط مشددة، وسوف تقدم في نهاية المطاف إلى الفشل الكلوي التام، الأمر الذي يتطلب الغسيل الكلوي أو زرع الكلى ربما.

مرة واحدة ويتم تشخيص المرض مرحلة لك الكلى 3، يجب عليك ان تذهب لرؤية أمراض الكلى الذين سوف تؤدي الفحوصات المخبرية المختلفة لفهم السبب الجذري للمشكلة ويقترح وأحسب نوع من الأسباب treatment.Only من مشكلة في الكلى بها، فإن السيطرة على المرض يمكن التحكم fundamentally.By أسباب مرض الكلى المرحلة 3، فإنه يمكن وقف مزيد من الضرر الكلى.

مرض الكلى المرحلة 3 هي المرحلة التي تكون فيها الأعراض تبدأ في الظهور. يمكن، تورم التعب وضيق التنفس والتغيرات تحدث البول. يمكن لهذه الشروط مطلوبة تتدهور وظائف الكلى علاجات للسيطرة على further.Medical مضاعفات مرض الكلى المرحلة 3. يمكن السيطرة الفعلية على تحسين التشخيص مضاعفات للمرض الكلى المرحلة 3 بشكل ملحوظ.

وينبغي أن يكون الشخص الذي لديك مرض الكلى المرحلة 3 استشارة اختصاصي تغذية الذي سيوصي النظام الغذائي من شأنه أن يكون أكثر فائدة لنظام غذائي متوازن them.A يمكن أن تقلل من إنتاج النفايات وانخفاض الضغط على الكلى.

مرض الكلى المرحلة 3 لديه فرصة كبيرة في أن عكس اتجاهه. ولذلك، فإنه من نقطة حرجة للمرضى في البحث عن علاج العدوانية.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق