احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

البديل طريقة لعلاج التهاب كبيبات الكلى


لدي التهاب كبيبات الكلى لمدة خمس years.Now الكرياتينين بلدي هو 139 و لقد 2 albumin.My الدم إيجابية الضغط أتناول الأدوية 140/100mmHg.I للدم pressure.I حاول Cellcept ولكن الجسم لا يمكن ان تتسامح حتى توقفت الاستيلاء عليها . هل هناك طريقة بديلة لعلاج التهاب كبيبات الكلى؟

على الرغم من أن كنت تأخذ أدوية ضغط الدم، ويبدو انهم لا للعمل well.High ضغط الدم هو عامل خطير جدا في تدهور الكلى function.I أقترح عليك استشارة الطبيب الخاص بك وتغيير الأدوية الحالية ضغط الدم.

اثنين الزلال إيجابية تشير إلى أن تفقد كمية كبيرة من الزلال في البول. إذا لم يتم التحكم بروتينية ضخمة، قد وضع الفشل الكلوي في وقت سريع.

مثبطات إنزيم المحول للأنجيوتنسين (ACE مثبطات) والمخدرات أنجيوتنسين مانع مستقبلات (المخدرات ARB) هي أدوية الخط الأول للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم في أمراض الكلى. لا يمكن أن تخفض ضغط الدم فقط، ولكن أيضا يمكن أن تساعد في الحد من بروتينية للمساعدة في الحفاظ ظيفة الكلى المتبقية.

الدقيقة الطب الصيني هو معالجة تناضحية طريقة بديلة لعلاج العلاج glomerulonephritis.This يمكن السيطرة على أسباب تدهور وظائف الكلى لوقف تطور المرض.

يتم إنشاء الصغيرة الصينية معالجة تناضحية الطب التقليدي الصيني يعتمد على العلاج بالاعشاب medicine.This وقد استخدم لعلاج أمراض الكلى لأكثر من 25 عاما. لقد تعلق آثاره العلاج ملحوظا الاهتمام أكثر وأكثر من كل من المرضى والخبراء الطبيين في جميع أنحاء العالم. أنها تلعب الأدوار التالية في علاج التهاب كبيبات الكلى.

* الإضعاف ودائع المناعي في الكليتين.

* تصحيح الخلل المناعي وبناء الجهاز المناعي الطبيعي.

* تمدد الأوعية الدموية لتحسين تدفق الدم إلى الكلى والتليف الكلوي قمع.

* تنشيط نظام الشفاء الذاتي للجسم لتعزيز وظيفة الكلى.

الدقيقة الطب الصيني هو العلاج معالجة تناضحية بديل فعال لوقف glomerulonephritis.It يمكن تطور المرض وتحسين وظائف الكلى إلى حد ما. وبالتالي، سوف تجنب خصص لتطوير الفشل الكلوي.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق