احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج الطبيعي لمتلازمة الكلوية وFSGS


FSGS تقف على glomerulosclerosis.It قطعي التنسيق هو اضطراب الكلى، حيث يتم شوه الأوعية الدموية الصغيرة تصفية الدم، ودعا الكبيبات. FSGS هو السبب الرئيسي للالمتلازمة الكلوية في العيادة. في المقابل، يمكن للبروتينية الثقيلة الناجمة عن المتلازمة الكلوية تسريع وسيوصي العلاج الكلوي وظيفة significantly.A تدهور طبيعية لعلاج المتلازمة الكلوية وFSGS.

كيف تحدث المتلازمة الكلوية في FSGS؟

في حالة الحق، ويمكن للمرشحات الكلى في تصفية الدم لإزالة النفايات والسوائل الزائدة من الجسم. وفي الوقت نفسه، مواد مفيدة، مثل البروتين سوف يتم الاحتفاظ في الجسم. ومع ذلك، في FSGS، والمرشحات تصبح ندوبا، والتي يمكن أن تتسبب في مرشحات تصبح leaky.Consequently، على كمية كبيرة من البروتين من تسرب الدم إلى البول ومتلازمة الكلوية يحدث.

العلاج الطبيعي لFSGS والمتلازمة الكلوية

في FSGS، والجهاز المناعي يعمل بشكل غير طبيعي، مما أدى إلى ودائع المناعة في المركبات المناعية يمكن أن يسبب التهاب glomeruli.The في الكلى، مما يؤدي إلى تندب من أنسجة الكلى.

الدقيقة الطب الصيني معالجة تناضحية هو علاج طبيعي لFSGS ويتم إنشاء الكلوية العلاج يعتمد على syndrome.This الطب التقليدي العشبية الصينية ويجمع بين جوهر الطب الصيني التقليدي والتكنولوجيا الطبية الحديثة تماما.

الدقيقة الطب الصيني هو العلاج معالجة تناضحية الخارجية، الذي الأدوية الصينية الصغيرة يمكن أن تخترق آفات الكلى بمساعدة من السوائل اختراق واختراق العلاج equipment.This تصبح سارية المفعول على نحو أكثر فعالية وسرعة من أي الأدوية العشبية التقليدية الصينية.

الأدوية الصينية الصغيرة يمكن أن تعمل على الآفات الكلى مباشرة وتدهور المناعة الودائع في kidneys.Once يتم استبعاد العوامل trigging التهاب الكلى، سيتم الضرر التهابات الكلى إلى الكبت.

يمكن الجهاز المناعي هو نظام قوي واقية في الجسم، لكنه فشل للعمل بشكل جيد في معالجة تناضحية الطب الصيني FSGS.Micro تصحيح الخلل المناعي والمساعدة في إعادة بناء الجهاز المناعي الطبيعي.

ما هو أكثر من ذلك، يمكن للأدوية فعالة تفعيل نظام الشفاء الذاتي للجسم لتحفيز الذاتي للإصلاح أنسجة الكلى ضعف، وبالتالي تحسين وظائف الكلى. مرة واحدة في الكلى يمكن العودة إلى العمل العادي، لا أكثر البروتينات سوف تتسرب إلى urine.Consequently، سيتم التحكم FSGS والمتلازمة الكلوية تماما.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق