احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن حدوث وذمة في 2 المرحلة مرض الكلى المزمن


وذمة يعني أن هناك سوائل إضافية البقاء في الجسم. يمكن أن يحدث في ذمة stage2 مرض الكلى المزمن؟ أخشى أن الجواب هو نعم. هناك أساسا نوعان من الأسباب المسؤولة عن ذمة CKD على المرضى. هو اعاقة واحدة وظائف الكلى وآخر هو خسائر فادحة من البروتين في البول.

ضعف وظيفة الكلى

في حالة طبيعية، يمكن أن تساعد الكليتين تصفية الفضلات والسوائل الزائدة من الدم. في المصابين بالفشل الكلوي، وانخفاض وظائف الكلى تسبب الكلى تفقد قدرتها على القضاء على المياه الزائدة في الجسم، مما يسبب احتباس الماء. وأكثر تقدما وتلف الكلى، وزيادة مشكلة احتباس الملح ومن المرجح أن تصبح.

في هذه الحالة، واقترح لك لمحاولة العلاجات التي تساعد إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وتحسين وظائف الكلى. قد لتحقيق هذا الهدف، زرع الكلى، طب الأعشاب الصينية وإدارة النظام الغذائي أن تشارك.

ومع ذلك، للمرضى الذين يعانون مرحلة CKD 2، زرع الكلى من السابق لأوانه النظر. كنت أفضل لاستخدام العلاجات الطبيعية، وتلف الكلى الخاصة بك لا يزال من الممكن عكس.

خسارة ثقيلة من البروتين في البول

A لوس الثقيلة من البروتين في البول يعني تسرب البروتين هو أكثر من 3.0grams في اليوم الواحد. البروتين يساعد على الحفاظ على حجم الدم في الأوعية الدموية، وعندما تفشل الكلى للحفاظ على البروتين البقاء في الدم. فإن السوائل في الدم تتدفق إلى الأنسجة المجاورة وبناء في الجسم، مما يسبب وذمة في المرضى الذين يعانون من stage2 CKD.

في هذه الحالة، واقترح المرضى لاختيار العلاج الذي يساعد على التقليل من الخسائر وبروتينية PF تقييد SAL في النظام الغذائي. قد تكون الخيارات شيوعا تشمل الطب المجالس ومثبطات ACE. وبعض الأعشاب الطبيعية تساعد أيضا على التخفيف من بروتينية وتخفيف حالة وذمة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق