احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج الطب الصيني عن الأضرار بريدنيزون



يمكن أن يكون العلاج بالأدوية الصينية بديل جيد بريدنيزون. بريدنيزون هو واحد من الستيرويدات القشرية الاصطناعية التي تستخدم عادة لعلاج أمراض الكلى ومجموعة متنوعة من الأمراض الالتهابية. ذلك هو دواء مناعة، والتي يمكن تسبب الآثار الجانبية الحادة التي عززت بعض المرضى أمراض الكلى للبحث عن بدائل. الآن دعونا نتعلم شيئا عن العلاج الطب الصيني عن الأضرار بريدنيزون.

وكثيرا ما يستخدم لعلاج بريدنيزون الحد الأدنى من مرض الكلى التغيير وظروف أخرى. يمكن أن يسبب العديد من الآثار الجانبية، والتي ذكرنا أعلاه. الآثار الجانبية للبريدنيزون وعادة ما تشمل ارتفاع نسبة السكر في الدم، ووجه القمر، وارتفاع ضغط الدم، وتغير حاسة البصر، والمزاج أو التغيرات النفسية. كما يمكن بريدنيزون إضعاف جهاز المناعة، ووضع المرضى بأمراض الكلى في خطر أعلى من الإصابات، وجعل من الصعب على الجسم لمحاربة العدوى. إذا كان طفلك يعاني مرض الحد الأدنى من التغيير أو غيرها من اضطرابات في الكلى، والاستخدام طويل الأجل لبريدنيزون من المرجح أن يتباطأ نموها وتطورها، وهو أمر يدعو للقلق الآباء أكثر من غيرها.

في معظم الحالات، يجب أن لا يتوقف لأن يصبح فجأة بريدنيزون هيئة اعتادوا على ذلك ويبدأ في اتخاذ أقل من المنشطات الطبيعية. إذا تم إيقاف بريدنيزون بسرعة كبيرة جدا، وهي الهيئة ليس لديها الوقت للتكيف، والآثار الجانبية الخطيرة يمكن أن يحدث. يمكن علاج الطب الصيني لعب بعض بنفس المهام بريدنيزون لا دون آثار جانبية.

أخذ الأدوية العشبية الصينية على سبيل المثال. ويمكن استخدام الزائفة الجينسنغ لعلاج البول في الدم غامض من خلال تعزيز الدورة الدموية ووقف النزيف، ويمكن أن تستخدم للقضاء على الغشائي استراغالوس بروتينية وتحسين الحصانة، في حين يمكن استخدام الراوند الصيني لخفض الكرياتينين. كذلك، فإن الجانب الأكثر أهمية هو أن يتم استخدام بعض الأدوية العشبية الصينية معينة معا لإصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى عن الألغام المضادة للالتهاب، تخثر المضادة، وتوسيع الأوعية الدموية وتوفير التغذية على الكلى التالفة. علاج الطب الصيني يجعل غسيل الكلى أو زرع الكلى ليست هي الخيار الأخير لمرضى الكلى أكثر من ذلك. واقترح مرضى الكلى للتشاور المحلي الصيني التقليدي الأطباء لمعرفة المزيد عن الأدوية العشبية الصينية.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق