احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

وإذا ما تجنب الأدوية التي يعانون من مرض الكلى


يمكن تصفية الكلى صحي النفايات والسوائل الزائدة من الجسم. الكلى يمكن أيضا إزالة مخلفات الأدوية من blood.However الخاص بك، في أمراض الكلى، والكلى لا تعمل بشكل جيد كما فعلوا في الماضي. هذا يمكن أن يسبب تراكم الأدوية في الدم وبعض الأدوية يمكن أن تسبب أضرارا كبيرة للكلى. يجب تجنب الأدوية التي ما يعانون من مرض الكلى؟
وينبغي أن معظم الناس الذين لديهم مرض الكلى تجنب اتخاذ العقاقير المضادة للالتهابات الأدوية (المسكنات). وغالبا ما تستخدم هذه الأدوية لعلاج الألم الناجم عن خفيف، ألم في الأسنان الحمى، والصداع، وما إلى ذلك تشمل المسكنات السيليكوكسيب، ايبوبروفين والمكملات العشبية الأخرى Naproxen.Some والأدوية لارتفاع ضغط الدم أيضا يمكن أن يسبب تلف الكلى.
وبصرف النظر عن التسبب في تلف الكلى مباشرة، قد تكون بعض الأدوية تتفاعل مع الأدوية التي تتناولها. يجب عليك التأكد من الطبيب يعرف جيدا الأدوية التي تأخذها.
ما يمكنك القيام به لتجنب الآثار الجانبية للأدوية على الكلى؟
* عندما تحصل على وصفة طبية أو شراء دواء OTC أو ملحق، يجب عليك أن تسأل إذا كانت سوف تؤثر على الكليتين والتفاعل مع الأدوية الأخرى التي تتخذ حاليا.
* الحفاظ على القائمة الحالية للmedicines.Take كل ما تبذلونه من القائمة معك في كل مرة ترى الطبيب أو زيارة الطبيب الجديد. قد يكون طبيبك على تجنب بعض الأدوية أو قد تتغير الجرعة.
* يجب اتباع الاتجاه الطبيب بدقة. لم تتجاوز جرعة من الأدوية التي توصي الطبيب.
وتستخدم مضادات الالتهابات * لتخفيف الألم. إذا كنت في ألم خفيف فقط، يمكنك أن تجرب الطرق الأخرى، مثل التدليك. استخدام الأدوية إذا كانت لا تعمل.
* المسكنات يمكن أن تقلل من تدفق الدم في الكلى. الجفاف يمكن أن يزيد من خطر تطوير الفشل الكلوي. عند تناول الدواء، يجب أن يكون تناول ما يكفي من السوائل.
إذا كنت أنت أو بعزيز يعاني من أمراض الكلى وغير واضحة حول ما يجب تجنب الأدوية، يمكنك استشارة لنا على الخط للحصول على استشارات مهنية.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق