احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف لعلاج الغثيان والتقيؤ بسبب الفشل الكلوي


الغثيان والتقيؤ تشكل إشارات شائعة من الفشل الكلوي، وخصوصا في مرحلة متقدمة. قد تشير هذه الظروف الخطيرة جدا damage.How الكلى لعلاج الغثيان والتقيؤ بسبب الفشل الكلوي؟
ويمكن أن يعزى الغثيان والتقيؤ في الفشل الكلوي إلى العوامل التالية واحد أو أكثر.
* مستويات عالية من السموم في الجسم: كما تفشل الكلى لإزالة السموم والفضلات من الجسم بشكل كاف، وارتفاع مستويات سامة في الدم مستوى يمكن أن يؤدي عدد لا يحصى من الشكاوى، التي عادة ما ينظر إليها الغثيان والتقيؤ.
* تورم في الجهاز الهضمي: والكلى المريضة لا يمكن أن تعمل بشكل طبيعي لتصفية السوائل الزائدة من الجسم. في حالة خطيرة، ويمكن غمر الجهاز الهضمي مع السوائل، مما يؤدي إلى انتفاخ في الجهاز الهضمي. هذا الشرط يجعل المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي يعانون من السهل الغثيان والتقيؤ.
* غسيل الكلى: الغثيان والتقيؤ قد تحدث أثناء حالات الروتينية treatments.Most غسيل الكلى هي على الأرجح بسبب ضغط دم منخفض. الوقاية والعلاج من انخفاض ضغط الدم هو المهم.
كيف لعلاج الغثيان والتقيؤ بسبب الفشل الكلوي؟
إذا كانت المشاكل المستمرة، ينبغي أن تسعى لعلاج مرضى التدخل في الوقت المناسب. الشيء الأكثر أهمية هو لمعرفة أسباب المشاكل.
إذا الغثيان والتقيؤ ويرتبط لمستويات عالية من السموم في الجسم، ويمكن تخفيف المشاكل غسيل الكلى. طريقة أخرى للتخفيف من حالة هو retore هيكل الكلى ضعف وتحسين وظائف الكلى. إذا كانت الكلى يمكن أن تعمل على نحو أفضل، وسوف تتم تصفيته أكثر السموم من الجسم.
مدر للبول يمكن أن تساعد في إفراز السوائل من الجسم. إذا كان من الممكن القضاء على الاحتفاظ السوائل، سيتم التحكم في المشاكل.
إذا غسيل الكلى هي المسؤولة عن المشاكل، يجب أن الممرضات في مركز غسيل الكلى ضبط غسيل الكلى. على سبيل المثال، وتعديل تردد غسيل الكلى، تغيير ديالة الخ يمكن أن تساعد.
ما سبق هي أسباب الغثيان والتقيؤ في الفشل الكلوي. فإنها يمكن أن تجعل المرضى discomfortable جدا ويؤثر على نتائج العلاج بشكل ملحوظ. وبالتالي، من المهم للمرضى للحصول على العلاج في الوقت المناسب ل.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق