احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

وزرع الكلى العلاج الوحيد للناس على غسيل الكلى


غسيل الكلى هو علاج لإنقاذ الحياة، ولكن يمكن القيام به سوى 10 ~ 15٪ من العمل لأداء الكلى. أيضا، فإنه ليس من علاج لولا الداء الكلوي بمراحله الأخيرة تحسين وظائف الكلى.
يمكن للناس الذين يتبنون لعلاج غسيل الكلى يعيشوا حياة دعاك. ومع ذلك، فإنه يستبدل جزئيا فقط بعض وظائف الكلى وproblems.In لا يستفيد بعض الحالات الأخرى، يمكن أن تجعل المشاكل الأولية سوءا. في بعض الحالات، غسيل الكلى ليس له أهمية في تحسين نوعية الحياة أو تمديد العمر الافتراضي. ونظرا لهذه المشاكل، قد يختار بعض المرضى زرع الكلى.
معظم المرضى يعتقدون أنهم يمكن أن يعيش بشكل أفضل بعد زرع الكلى. يمكن أن يشعر على نحو أفضل، ويعيش لفترة أطول، وتناول الطعام ما يريدون، وهلم جرا. ومع ذلك، لا يزال زرع الكلى العيوب ويمكن أن تجلب أعداد كبيرة من المخاطر.
* ومن الصعب الحصول على الكلى المانحة متوافق. قد يموت العديد من المرضى قبل الحصول على الزرع.
* زرع الكلى ليست مناسبة لجميع المرضى الذين يعانون من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. موانع زرع الكلى من الوذمة الرئوية تشمل، نشط أمراض الكبد، وأمراض القلب والأوعية الدموية الخطيرة الخ.
* جراحة زرع الكلى ينطوي على مخاطر حدوث مضاعفات كبيرة، بما في ذلك جلطات الدم، والنزيف، والفشل في الكلى المتبرع بها، رفض الكلى المتبرع بها.
* يمكن بعد زرع الكلى، والمرضى يجب أن تعتمد على الأدوية المثبطة للمناعة لعلاج الكلى الأدوية rejection.These تحقيق مجموعة متنوعة من الآثار الجانبية، مثل ترقق العظام مرض السكري، وزيادة الإصابة الانتفاخ، والوزن، وما إلى ذلك أيضا، استخدام مناعة مدى الحياة من الأدوية يمكن أن تسبب عبئا كبيرا على المالية بعض العائلات.
وزرع الكلى خيار العلاج الوحيد للناس على الغسيل الكلوي؟
إذا كان المرضى على غسيل الكلى يمكن الحصول على وظائف الكلى تحسنا، سوف زرع الكلى لا يكون ضروريا. كيفية تحقيق هذا الهدف العلاج؟
الدقيقة الطب الصيني هو العلاج معالجة تناضحية بديلة لغسيل الكلى، ولكنها ليست مناسبة لجميع المرضى. إذا لم يكن هناك تدفق الدم من خلال الكليتين، فإن الطب الصيني الصغرى لا تكون قادرة على الوصول إلى آفات الكلى. هذا هو السبب ينصح دائما مريضا لبدء الغسيل الكلوي في أقرب وقت ممكن.
إذا كان يمكن الحصول على أدوية فعالة آفات الكلى، فإنها يمكن أن تفعيل نظام الشفاء الذاتي في الجسم لتحفيز الذاتي للإصلاح أنسجة الكلى ضعف. وهكذا، فإنه يمكن أن يحقق تحسنا في وظيفة الكلى. إذا كان الأمر كذلك، فإن زرع الكلى لا يكون ضروريا.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق