احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف لوقف الصداع والقيء خلال غسيل الكلى


الصداع والقيء يحدث في كثير من الأحيان أثناء العلاج غسيل الكلى التي قد تشل المرضى للعلاج. كيف وقف الصداع والقيء أثناء غسيل الكلى؟
انخفاض ضغط الدم هو عامل يعزى من الصداع والقيء. انخفاض ضغط الدم يحدث عندما تتم إزالة السوائل الكثير من الدم أثناء العلاج غسيل الكلى. هذا يسبب الضغط في الانخفاض. ونتيجة لذلك، قد الصداع والغثيان والقيء.
السبب الأكثر شيوعا للصداع متلازمة اختلال التوازن هو غسيل الكلى (DDS). ويرتبط DDS إلى تورم دماغي بعد إزالة مستويات عالية من اليوريا خلال غسيل الكلى وتعويض السوائل ببطء يتغوط الدماغي.
بالإضافة إلى ذلك، قد تكون مرتبطة مع صداع ضغط الدم العالي. ارتفاع ضغط الدم يحدث عندما مستويات عالية من السوائل تتراكم في الجسم وعدم كفاية غسيل الكلى.
لإبطاء الصداع والقيء، ينبغي أن المرضى التمسك نصائح بعد العلاج.
* يجب الأدوية عادة لا تؤخذ قبل العلاج، ما لم يصف الطبيب على هذا النحو. يمكن أن يسبب هذا المزيد من قطرات في الضغط وعدم الراحة أكثر.
* وبما أن الكليتين لا يستطيعون العمل لإزالة السوائل، والسوائل قد تتراكم في النظام الخاص بك بين العلاجات غسيل الكلى. إذا غسيل الكلى إزالة السوائل من الجسم أكثر من اللازم في وقت واحد، ويمكن إسقاط مفاجئ للحجم الدم يسبب انخفاض ضغط الدم.
* خفض مستوى الصوديوم على آلة غسيل الكلى خلال غسيل الكلى قد تكون مفيدة لوقف الصداع والقيء.
* التحكم في ارتفاع ضغط الدم هو واحد من العوامل الأكثر أهمية العلاج للنظر فيها. وخصوصا عندما ينظر إليها الصداع والقيء الشكاوى بالتزامن مع ارتفاع ضغط الدم.
هناك أسباب مختلفة من الصداع والقيء أثناء غسيل الكلى وبالتالي فإن طرق التعامل معها ينبغي أن يكون أيضا مختلفة. إذا كنت تعاني من الشكاوى أعلاه ولا تعرف أسباب واضحة، يمكنك استشارة لنا على الخط للحصول على مزيد من النصائح الطبية.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق