احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أستطيع أن شرب الكحول مع اعتلال الكلية ايغا


شرب الكحول بشكل معتدل له فوائد صحية عديدة. فإنه يمكن تحسين مستويات الكولسترول الجيد للحد من خطر الإصابة بأمراض القلب. لكن، وكما يعاني اعتلال الكلية ايغا، هل يمكن ان تشرب الكحول؟
كمريض مع اعتلال الكلية ايغا، بل هو الحكمة لإنهاء الشرب. يمكن شرب الكحول جلب طن من الآثار الجانبية وتؤثر على وظائف الكلى بشكل ملحوظ.
يتم التخلص من خمسة في المئة من الكحول من قبل kidneys.Although التي قد لا يبدو مثل الكثير، لشخص لديه مرض الكلى، يمكن أن تستهلك كميات كبيرة من الكحول يكون خطرا.
إذا كنت تعاني من اعتلال الكلية ايغا، سيكون لديك لاتخاذ العديد من الأدوية. قد تتداخل الأدوية الكحول والتأثير كفاءتها. يمكنك استشارة طبيبك إذا الكحول يمكن أن يسبب مضاعفات مع الأدوية التي تأخذها.
مرض القلب هو اختلاط شائع لاعتلال الكلية ايغا. يمكن شرب الكحول المعتدل مساعدة الأشخاص الأصحاء من أمراض القلب. ومع ذلك، فإنه يمكن أن تزيد من خطر تطوير مشاكل في القلب في اعتلال الكلية ايغا. مرة واحدة لديك انخفاض وظيفة القلب، فإنه سوف عبء الكليتين وتدهور وظيفة الكلى تسريع.
يمكن شرب الكحول يرفع ضغط الدم المرتفع أخرى. ارتفاع ضغط الدم هو من المضاعفات الرئيسية لاعتلال الكلية ايغا وأيضا أحد عوامل الخطر في تدهور وظيفة الكلى. يمكن أن الكحول تؤدي إلى تفاقم ارتفاع ضغط الدم ووضع المزيد من الضغط على الكليتين.
ومع ذلك، لا يحظر جميع المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا من شرب الكحول. بعض المرضى لا يشرب موافق كأسا من النبيذ، البيرة، أو بعد شرب مختلطة تضم ما لا يزيد عن لقطة من الخمور في ذلك. المرضى الآخرين قادرون على تستهلك أكثر قليلا، وبعض لا يمكن معالجة أي مبلغ من الكحول.
ونتيجة لاعتلال الكلية ايغا، فإن أفضل خيار هو التخلي عن شرب الكحول. ولكن ما إذا كان يمكنك شرب هو ما يصل الى الطبيب. أيضا، فإنه يعتمد على درجة الضرر الخاص الكلى، والظروف الصحية الأخرى الخ.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق