احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الخراجات يمكن أن تتسبب الكلوي بيلة دموية


بيلة دموية هو المصطلح الطبي لخلايا الدم الحمراء في البول. إذا لا يوجد سوى كمية صغيرة من خلايا الدم الحمراء في البول، ولون البول قد لا change.However، إذا كان هناك كمية كبيرة من AA خلايا الدم الحمراء في البول، فإن البول يصبح وردي، أحمر أو الكولا الملونة. وينظر عادة في الخراجات Hemturia الكلوي.
وينظر عادة الكيس الكلوي هو السائل الحويصلات على kidneys.Hematuria في الخراجات الكلوي.
كيف بيلة دموية تحدث في الخراجات الكلوي؟
مع التقدم في السن، فإن الخراجات تكبير حجمها باستمرار كما ويفرز المزيد من السوائل عن طريق الخلايا الظهارية في جدار الكيس. ونتيجة لذلك، فإن الخراجات قمع أنسجة الكلى المجاورة، مما أدى إلى تمزق الخراجات الكبيرة. في بعض الحالات، قد تمزق الخراجات الكبيرة تلقائيا وزيادة الضغط في الخراجات.
إذا كان متصلا الكيس تمزق مع نظام المسالك البولية، فإن خلايا الدم الحمراء في البول تسرب، مما يؤدي إلى بيلة دموية.
ما هي أعراض بيلة دموية في الخراجات الكلوي؟
كما ذكر أعلاه، إذا كان هناك كمية كبيرة من خلايا الدم الحمراء في البول، فإن البول يصبح وردي، أحمر أو الكولا الملونة. إذا يرتبط بيلة دموية لتمزق الخراجات، فإن المرضى تجربة آلام الظهر. في حالة خطيرة، إذا كان تلوث السوائل الكيسي تجويف البطن، فإنه قد يسبب التهاب الصفاق، وحتى تعفن الدم.
الوقاية والعلاج للبيلة دموية في الخراجات الكلوي
في الحالات العامة، فإن بيلة دموية والألم الذي يصاحب تمزق الخراجات تستمر لمدة اسبوع تقريبا. ومع ذلك، إذا تسبب العدوى تمزق، فإن المرضى الذين لديهم ويوصى عموما fever.Antibiotics لمكافحة العدوى الكيس. في حالة خطيرة، والجراحة يجب أن تكون مطلوبة.
لذلك، لتفادي النتائج الخطيرة، ومنع بيلة دموية المهم للغاية بالنسبة للمرضى الذين يعانون من الكلى cysts.Stopping توسيع الخراجات يلعب دورا هاما في منع بيلة دموية.
الدقيقة الطب الصيني معالجة تناضحية هو العلاج الفعال للكيسات الكلى. انها تهدف الى وقف الصغيرة منها من توسيع وتقليص الكبيرة، وبالتالي وقف تمزق الخراجات الكلوي.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق