احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفواكه لتناول الطعام مع ارتفاع الكرياتينين


الكرياتينين هو علامة عالية من النظام الغذائي الكلى الكلى صديق problem.A يمكن أن تقلل من الضغط على الكلى والحد من خطر حدوث مضاعفات مختلفة. ما الفواكه لتناول الطعام مع ارتفاع الكرياتينين؟
تفاح
التفاح على نسبة عالية من المواد المضادة للاكسدة ومنخفض نسبيا في البوتاسيوم والصوديوم. التفاح على نسب مرتفعة من مركبات الألياف والمضادة للالتهابات. قد تفاحة في اليوم تبقي الطبيب بعيدا. يمكن التفاح يساعد على تقليل نسبة الكوليسترول والوقاية من أمراض القلب والذي يحدث في كثير من الأحيان في أمراض الكلى.
توت بري
شرب عصير التوت البري فعال في العلاج والوقاية من التهابات المسالك البولية. يمكن أن تمنع التصاق البكتيريا على جدار المسالك البولية والتكاثر من البكتيريا اللازمة للعدوى. التهابات المسالك البولية المتكررة هي عوامل هامة في تدهور وظيفة الكلى.
فراولة
الفراولة تحتوي على المواد المضادة للاكسدة الغنية التي يمكن أن تساعد في حماية خلايا الكلى هيكل ومنع الأكسدة damage.Strawberries هي مصدر ممتاز للفيتامين C والألياف. عن طريق حماية خلايا الكلى وظائف الكلى المتبقية، فإنه يمكن منع حدوث المزيد من زيادة الكرياتينين.
توت
العنب البري غنية المضادة للأكسدة وأيضا مع انفجار المركبات الطبيعية التي يمكن أن تقلل الالتهاب. العنب البري هي مصدر جيد من فيتامين C والتي يمكن أن تحافظ على عظام صحية. يمكن أن يساعد على التقليل من الإصابة العظمي الكلوي بشكل ملحوظ.
التوت
التوت يمكن أن تساعد في تحييد الجذور الحرة في الجسم لمنع الخلايا damage.Additionally، كما أنها غنية في المنغنيز، فيتامين الألياف، وحمض الفوليك وC فيتامين B.
ثمار أعلاه هي جيدة للأشخاص الذين يعانون الكرياتينين عالية وdisease.Meanwhile الكلى، ينبغي تجنب بعض الفواكه إذا كان لديك تلف الكلى.
البرتقال والموز
البوتاسيوم ضروري لمناسبة العضلات والقلب وظيفة أبدا. ومع ذلك، يمكن أمراض الكلى كبح إفراز البوتاسيوم من الجسم. يمكن البوتاسيوم عالية المستوى في الدم يسبب القلب ينبض أو heartbeat.Oranges غير النظامية والموز على نسبة عالية من البوتاسيوم وينبغي تجنب للأشخاص ذوي مستوى الكرياتينين عالية.
ما سبق هو قائمة من الفواكه لتناول الطعام مع ارتفاع creatinine.As حالة المرض يختلف من حالة إلى أخرى، من المهم للمرضى لاستشارة اختصاصي تغذية لتجعل من نظام غذائي يعتمد على شخصية مختبراتهم.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق