احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العمر الافتراضي للالمصابين بالفشل الكلوي وفشل الكبد


ما هو العمر الافتراضي المتوقع للأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي وفشل الكبد؟ الفشل الكلوي مع فشل الكبد هو حالة خطيرة جدا حتى نشعر بالقلق المرضى كثيرا عن توقعاتها. ومع ذلك، ليس هناك إجابة واضحة لفترة حياتها كما هو متوقع لأنه يتأثر المتغيرات.
فئات فشل الكبد
ويمكن تعويض فشل الكبد أو الفشل الكبدي uncompensated.In تعويض، في حين أن ضعف الكبد على محمل الجد، فإنه يمكن أن تؤدي الأساسية عتبة العمر الافتراضي للأشخاص الذين يعانون functions.The فشل الكبد يعتمد على عكس من الإصابة وشدة الإصابة. في بعض الحالات، يمكن إجراء زرع الكبد التي يمكن أن تساعد على إطالة العمر الافتراضي بشكل ملحوظ.
تلف الكلية درجة
الكلى درجة الضرر هو عامل رئيسي في التأثير على العمر الافتراضي للأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي وفشل الكبد. في حالة تلف الكلى بشدة، ومستويات عالية من السموم تتراكم في الجسم، مما يؤدي إلى مرض complications.Cardiovascular طن من الإصابة والموت نوعان من الأسباب الهامة للأشخاص الذين يعانون الفشل الكلوي.
حمية
ينبغي أن المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي وفشل الكبد توخي الحذر جدا في إدارة نظامهم الغذائي. يجب أن يكون النظام الغذائي مفيد لكلا الكليتين والكبد. من المهم للمرضى لاستشارة الطبيب لتجعل من نظام غذائي يعتمد على شخصية مختبراتهم.
علاج
يمكن العلاج هو العامل الحاسم في التأثير على العمر الافتراضي للأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي والكبد الكبد وزرع الكلى failure.Simultaneous جلب outcome.So معاملة أفضل للمرضى يمكن أن يكون لها نوعية حياة أفضل وحياة span.Pre-زرع الاستعدادات وإدارة من مضاعفات مهمة جدا.
بالإضافة إلى ذلك، الحفاظ على مزاج جيد وبناء الثقة يلعب دورا أكثر أهمية في التأثير على العمر الافتراضي للأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي وفشل الكبد.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق