احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج بالوخز بالإبر للفشل الكلوي


الوخز بالإبر هو نظام معقد العلاجية واستخدمت لعلاج مجموعة متنوعة من سنوات conditions.In الأخيرة، أصبح الوخز بالإبر في جميع أنحاء العالم شعبية متزايدة. وقد استخدم لعلاج مضاعفات مختلفة الإعلان الكلى الأمراض إلى them.What هي آثار الوخز بالإبر في علاج الفشل الكلوي؟
تحسين الدورة الدموية
آلية العلاجية الوخز بالإبر هو الزوال نعرات، والقضاء على ركود الدم والركود تشى وتعزيز الطاقة. وبالتالي، فإنه يمكن تحسين الدورة الدموية والدم تشي في الجسم.
تدهور وظيفة الكلى في نتائج الفشل الكلوي من نقص تروية الكلى ونقص الأكسجين. إذا لم يكن هناك ما يكفي من الدم والاوكسجين الى الكلى، وأنسجة ليفية وتصبح الكلى ندوب. عن طريق تحسين الدورة الدموية في الكلى، يمكن أن تساعد في حماية وظيفة المتبقية الكلوي.
تخفيف الألم
قد يكون بعض المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي تجربة سيئة للغاية آلام في الكلى. الوخز بالإبر يمكن أن يحفز الافراج عن إندورفين وهو مسكن طبيعي في الجسم، لتخفيف الألم. الوخز بالإبر يمكن أيضا تنظيم الجهاز العصبي ومنع إشارة الألم أن يحيل إلى الدماغ.
خفض ضغط الدم المرتفع
وينظر عادة في ارتفاع ضغط الدم والفشل الكلوي أيضا هو أحد عوامل الخطر في تدهور function.Acupuncture الكلوي يمكن منع بيتا متقبل للعصب الودي وتحفيز الأدرينالين أنجيوتنسين نظام لخفض ارتفاع ضغط الدم.
تعزيز المناعة
المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي لديهم مناعة ضعيفة جدا بسبب استخدام الأدوية المثبطة للمناعة وخطيرة حالة المرض. الوخز بالإبر يمكن تحفيز الخلايا القاتلة الطبيعية لتعزيز الحصانة.
بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن الوخز بالإبر يساعد في السيطرة على أعراض الفشل الكلوي، مثل اضطراب النوم، فقدان الشهية، الصداع الخ.
بينما الوخز بالإبر له فوائد كثيرة في علاج الفشل الكلوي، فإنه لا يزال العديد من الآثار الجانبية يجب أن تولي اهتماما ل.
كما يشمل العلاج الوخز بالإبر إدخال إبر في الجلد، التهاب حاد قد تتطور اذا لم يتم تعقيم الإبر.
في حالة خطيرة، إذا يتم إدراج بشكل غير صحيح الإبر، والحصول على المرضى المصابين كما بيرس الإبر الجهاز الحيوي.
كما الوخز بالإبر قد تتسبب في آثار جانبية، يجب أن المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي أبدا استخدام العلاج بالوخز بالإبر من دون استشارة طبيب المهنية.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق