احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج البديل لFSGS


FSGS تقف على تصلب الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS). وهو اضطراب الكلى، حيث يتم شوه وحدات تصفية، ودعا الكبيبات. بل هو شرط من الصعب جدا التعامل معها. هل هناك علاج بديل للFSGS؟
ويشيع استخدام بريدنيزون لعلاج العلاج أسابيع FSGS.After '، يمكن لبعض المرضى الذين لديهم مغفرة، ولكن قد لا تعمل في بعض الحالات. الأدوية المثبطة للمناعة، مثل السيكلوسبورين، يمكن prograf وكلاء الخ مناعة قمع التهاب في الكلى. فإنه قد يؤدي إلى مغفرة مؤقتة. ومع ذلك، يمكن استخدام على المدى الطويل من المنشطات ويسبب مناعة طن من الآثار الجانبية، مثل اليدين هشة والإسهال وفقدان الشهية والصداع وصعوبة في النوم، وخز، وضعف العضلات الخ.
العلاج البديل لFSGS
السبب العام للFSGS هو نظام immunological.Immune هو نظام قوي واقية في الجسم ويمكن أن تحمي الجسم من المواد الضارة خارج. ومع ذلك، في بعض الحالات، يمكن أن رد فعل مبالغ فيه من الجهاز المناعي تهاجم خلايا الجسم السليمة. في FSGS، يقتصر الضرر لخلايا الكلى ل.
العلاج المناعي هو علاج بديل للFSGS. هذا العلاج يعالج المرض من خلال البدء، قمع أو تعزيز الاستجابة المناعية. أما بالنسبة للعلاج FSGS، العلاج المناعي يمكن قمع استجابة غير طبيعية في مأمن kidneys.Thus، فإنه يمكن منع استجابة غير طبيعية المناعي لمهاجمة خلايا الكلى صحي.
مجمعات المناعي في الكليتين هي العوامل trigging التهاب kidneys.If لا يمكن القضاء عليها، قد recure التهاب في أي وقت. هذا هو السبب في FSGS يمكن recure حتى بعد فترة طويلة من مغفرة. بواسطة المهينة ودائع المناعي في الكليتين والقضاء على المركبات المناعية في الدم، يمكن أن العلاج السيطرة على الالتهاب في الانتكاس الكلى.
بيلة بروتينية، وتورم وارتفاع ضغط الدم هي الأعراض الشائعة للأعراض نتيجة FSGS.These من ضعف الكلى. العلاج المناعي يمكن السيطرة على هذه الظروف من خلال استعادة البنية الكلى ضعف وتحسين وظائف الكلى.
العلاج المناعي هو علاج بديل للFSGS. فإنه يمكن علاج FSGS من أسبابه للسيطرة على هذا المرض تماما.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق