احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج البديل لالتهاب الكلية الخلالي المزمن


التهاب الكلية الخلالي المزمن هو اضطراب الكلى التدريجي. بل هو شكل من أشكال التهاب الكلية الخلالي الذي من الكلى ملتهبة. إذا تركت دون علاج في الوقت المناسب، وسوف ينتهي في نهاية المطاف في failure.What الكلى هو علاج فعال لالتهاب الكلية الخلالي المزمن؟
ما هي أسباب التهاب الكلية الخلالي المزمن؟
الأسباب الشائعة لالتهاب الكلية الخلالي المزمن تشمل العدوى مثل التهاب الحويضة والكلية والحساسية لأدوية مثل الأسبرين، ريفامبين، أدوية السلفا.
هذا هو أيضا سبب المرض عن طريق الأمراض والسموم الأخرى إلى الكلى، مثل أمراض الطابق السفلي لمكافحة أنبوبي، الذئبة الحمامية الجهازية، الخ.
في التهاب الكلية الخلالي المزمن، وأخطر تأثير على المدى الطويل هو الكلى failure.To تجنب نتائج سيئة، ينبغي اعتماد العلاج المبكر في وقت مبكر.
علاج لالتهاب الكلية الخلالي المزمن
العلاج يعتمد على سبب من الأدوية التي تؤدي إلى problem.Avoiding هذا الشرط قد يخفف من أعراض بسرعة.
ينبغي أن المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الخلالي المزمن تحد الملح والسوائل في النظام الغذائي. يمكن أن تساعد على تحسين تورم وارتفاع ضغط الدم. يمكن الحد من البروتين في النظام الغذائي مساعدة في السيطرة على تراكم اليوريا في الدم.
الأدوية المثبطة للمناعة في بعض الأحيان توصف للسيطرة على التهاب في الكلى.
إذا يحدث الفشل الكلوي، وسوف تكون هناك حاجة لغسيل الكلى.
ومع ذلك، يمكن للعلاجات أعلاه يساعد في تخفيف أعراض التهاب الكلية الخلالي المزمن، ولكن ليست كافية لوقف تقدمه. بالإضافة إلى ذلك، إذا تلف الكلى شكلت، إلى جانب العلاجات يمكن أن يتم عكس الضرر.
التهاب الكلية الخلالي المزمن في، يمكن للأمراض الأولية أو المخدرات تسبب تلفا للخلايا الظهارية لأنبوبي. مرة واحدة هناك انخفاض في الخلايا، فلا بد لها التغيرات المظهرية لإطلاق سلسلة من العوامل الالتهابية والتهابات والعوامل cytokines.These السيتوكينات تجذب الخلايا الالتهابية والمناعية للخلايا في النسيج الخلالي الكلوي infilter، مما أدى إلى التهاب في النسيج الخلالي.
الدقيقة الطب الصيني هو العلاج معالجة تناضحية بديلة لالتهاب الكلية الخلالي المزمن. كما هو العلاج الطبيعي مع تطبيق الأدوية العشبية، أنها خالية من الآثار الجانبية على الكلى.
هذا العلاج لديه المضادة للالتهاب جيد effect.Thus، يمكن أن تخفف الالتهاب في النسيج الخلالي، وبالتالي منع المزيد من الضرر على الكلى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق